لن يتمكن يوفنتوس الإيطالي من الحصول على خدمات البرازيلي غوييرمي سيكويرا من أتلتيكو مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» الإيطالية.

ووفقاً للصحيفة، فإن «روخيبلانكوس» أقفل ملف صفقة سيكويرا بعد أن كان قريباً جداً من إعارته لـ»اليوفي».
وفي إيطاليا أيضاً، لا يزال إنتر ميلانو مصرّاً على التعاقد مع الكرواتي إيفان بيريسيتش من صفوف فولسبورغ الألماني.

وينوي «النيراتزوري» التقدم بعرض يبلغ 20 مليون يورو للحصول على خدمات بيريسيتش، بعد أن كان قد حاول التعاقد معه قبل مدة مقابل مبلغ 18 مليون يورو.
وفي إنكلترا، ضم أستون فيلا الجناح الشاب الإسباني ــ المالياني أداما تراوريه من صفوف برشلونة بعقد يمتد لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن الناديان أمس.
وكشف برشلونة أن أستون فيلا سيدفع مبلغ 10 ملايين يورو وقد يرتفع إلى 12 مليون يورو مقابل التعاقد مع اللاعب البالغ 19 عاماً، على أن يحتفظ النادي الكاتالوني بحق شرائه مجدداً خلال الأعوام الثلاثة المقبلة.
ومن جهته، قال مدرب استون فيلا تيم شيروود أنه كان يتابع منذ فترة تراوريه، المولود في اسبانيا من والدين ماليين ودافع عن ألوان منتخبات اسبانيا لدون 16 و17 و19 عاماً، مضيفاً: «إنه فتى قوي جداً، سريع جداً، حيوي ومن نوعية اللاعبين المستقلين. هذا النوع من اللاعبين نادر ويجب الانتظار طويلاً لإيجاد واحد منهم».
وواصل شيروود الذي رفع عدد تعاقداته هذا الصيف الى 10 لاعبين: «نحن سعداء جداً لأنه اختار استون فيلا من أجل مواصلة نموه».
وبدأ ترواريه مشواره في أكاديمية برشلونة حين كان في الثامنة من عمره، وهو خاض 4 مباريات مع الفريق الأول وسجل له هدفاً واحداً.
وفي إنكلترا أيضاً، أبلغ أرسنال لاعبه الفرنسي ماثيو فلاميني أنه بات بإمكانه مغادرة صفوفه قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الحالية، بحسب محطة «أي أس بي أن».
غير أن المحطة ذكرت أن اللاعب الفرنسي لا يريد ترك الفريق حتى انتهاء عقده معه في الصيف المقبل، وهو يطمح للمنافسة على مركز أساسي، رغم أن غلطة سراي التركي أبدى استعداده لضمه.