بطولة كرة الطاولة
تتواصل بطولة لبنان لفردي وزوجي السيدات والرجال في كرة الطاولة لعام 2011 التي يُنظمها الاتحاد اللبناني للعبة على طاولات نادي المون لاسال. ففي فئة فردي السيدات، تأهلت الى الدور نصف النهائي كل من بطلة لبنان ريتا بصيبص (شباب الفوار) بفوزها في الدور ربع النهائي على زميلتها آنا مركاريان 4 - 1 لتقابل لارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) التي فازت على هلا وهبي (الادب والرياضة كفرشيما) 4 - 0. من جهة ثانية، فازت بطلة كأس لبنان نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) في الدور ربع النهائي على ليز الحاج نقولا (الادب والرياضة كفرشيما) 4 - 0، لتقابل زميلتها تفين ممجوغليان التي فازت على ميساء بصيبص (شباب الفوار) 4 - 2.

أنترانيك في دورة الحريري

اعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة حسام الدين الحريري الرياضية العربية بكرة السلة تعديلاً في اسماء الفرق المشاركة، بإضافة فريق لبناني ثالث اليها هو أنترانيك. ويشارك هذا العام فرق الملعب النابلي التونسي، الأهلي وسبورتينغ من مصر، الجامعة التطبيقية الأردني، دهوك العراقي، المحرق البحريني والرياضي والمتحد وأنترانيك من لبنان.

بعثة السباحة الى اندونيسيا

غادرت بعثة منتخب لبنان للسباحة أمس الى اندونيسيا للمشاركة في بطولة آسيا للسباحة، وقد تألفت البعثة من: نائب رئيس الاتحاد كابي الدويهي والمدرب جورج يزبك والحكم الآسيوي سندرا بصبوص والسباحات لفئة 14 سنة وما دون اناث: سارة الخطيب، كريستال الدويهي، ناديا نبهان، جنيفر رزق لله، غبريالا الدويهي، والسباحين لفئة 17 سنة وما دون ـ ذكور: شارلي سلامة ومارون واكد.