فجّر الندوة القماطية مفاجأة من العيار الثقيل وتمكّن من إيقاف الانتصارات المتتالية التي حققها ضيفه الصداقة، المتصدر وحامل اللقب وبطل كأسي لبنان والسوبر وثالث أندية آسيا، بعدما ألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم 5 – 2 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي ضمن المرحلة الثامنة، الأولى إياباً، من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

وسيطر الفريق المضيف على أجواء المباراة وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدف دون مقابل، واستغل الحالة غير الاعتيادية للصداقة، حيث بدا لاعبوه بعيدين عن مستواهم وتأثروا بغياب حسن شعيتو وربيع الكاخي الموجودين مع المنتخب الأول لكرة القدم. سجل أهداف الندوة مصطفى حلاق (2) وحسن حمود (2) ورمزي أبي حيدر، وللصداقة محمود دقيق ومصطفى سرحان. واستفاد أول سبورتس من خسارة المتصدر ليقلص الفارق الى نقطتين بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه فريق الجامعة اليسوعية 4 – 3 على ملعب السد. وبالرغم من فوزه، فإن أول سبورتس لم يقدم الأداء المنتظر منه لكونه يضم في صفوفه اللاعب الكرواتي باتريك درنديتش الذي يحتاج الى المزيد من الوقت للتأقلم مع الفريق وترسانة من لاعبي المنتخب الوطني، بيد أنه افتقد جهود نجمه خالد تكه جي الموقوف لنيله ثلاثة إنذارات. سجل للفائز علي طنيش (2) وهيثم عطوي وياسر سلمان، وللخاسر محمد سكاف (2) وكريم أبو زيد.
وفي «دربي» الشمال، تغلب القلمون على البترون 6 – 5، وهذا الفوز الثاني للقلمون هذا الموسم، فيما تلقى البترون خسارته الثامنة على التوالي. وسجل للفائز أحمد جرادي (2) وشادي حبلص وحسن صبح ومحمد القس وناجي حكم، وللبترون كامل الياس (2) وروي المير ومازن حبشي وإيلي بيطار.
وعلى الملعب عينه، حقق قوى الأمن فوزه الخامس على حساب الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 6 – 5. وسجل لقوى الأمن أحمد تكتوك (5) وبسام منصور، وللجامعة رامي اللادقي (2) وبهاء الحلبي وعلي زين وزياد سعادة.
ويتصدر الصداقة بـ 21 نقطة من 8 مباريات، يليه أول سبورتس بـ 19 وصعد قوى الأمن الى المركز الثالث بـ 15 يليه الندوة بـ 14 وجامعة القديس يوسف خامساً بـ 13 وAUST سادساً بست نقاط متقدماً بفارق الأهداف عن القلمون والبترون ثامناً وأخيراً بدون نقاط.