كشيشيان والبوبو بطلا لبنان لكرة الطاولة
اختتمت بطولة لبنان العامة في كرة الطاولة لعام 2011 التي نظّمها اتحاد اللعبة على طاولات نادي مون لاسال، بإحراز نويل كشيشيان (هومنتمن بيروت) لقب البطولة لفئة السيدات لأول مرة بفوز نظيف على ريتا بصيبص (شباب الفوار) بنتيجة 4 - 0. وحلّت كل من تفين ممجوغوليان ولارا كجه باشيان (هومنتمن بيروت) في المركز الثالث.
وعند الرجال، احتفظ رشيد البوبو (الرياضي بيروت) بلقب بطل لبنان للمرة السادسة بعد فوزه على زميله جوزف شلهوب 4 - 0. وحلّ في المركز الثالث كل من آفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) ومحمد الهبش (الرياضي بيروت).

كأس لبنان لفروسية القفز

حل مليح الدنا أوّل في الفئة C، وماريك مايتالا أوّل في الفئة D، ونائل بيضون أول في الفئة E، وعصام حداد على «جولي دو برويال» أول في الفئة N، في المرحلة الثالثة ما قبل الأخيرة من مسابقة كأس لبنان لفروسية القفز التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف بالدامور. وستقام المرحلة الأخيرة من المسابقة في 23 الجاري.

منتخب الووشو كونغ فو الى بطولة العالم

غادر المنتخب اللبناني للووشو كونغ فو للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في أنقرة (تركيا) من 10 حتى 15 الجاري. وتألف الوفد من 13 لاعباً في الأساليب المعتمدة في البطولة: القتال الحر (الساندا) والقتال الوهمي (تاولو).