اجتماع أندية السلة غداً
تجتمع أندية الدرجة الأولى لكرة السلة غداً الساعة 17.00 في مجمع ميشال المر، بدعوة من رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه. وسيكون على طولة البحث بند وحيد هو حقوق الأندية من النقل التلفزيوني، الذي من المفترض أن يُدفع قسم منها قبل انطلاق البطولة. وتطالب الأندية بالحصول على مبلغ 15 ألف دولار كنسبة من المبلغ الإجمالي، وهو 25 ألفاً. وهناك مساعٍ لحل الموضوع قبل يوم غدٍ عبر اتصالات برئيس الاتحاد جورج بركات. وتأتي صرخة الأندية نتيجة الأعباء المالية المتوجّبة قبل انطلاق الموسم.

ميني فوتبول التيار

ينظّم التيار الوطني الحر مباراة في كرة القدم المصغرة (ميني فوتبول) تجمع بين فريق مؤلف من الإعلاميين الرياضيين، وآخر تحت مسمّى فريق التيار الوطني الحر ـــ بيروت 1، وذلك عند الساعة السابعة من مساء غدٍ على ملاعب بلدية بيروت، مقابل جسر الفيات. وتأتي المباراة في إطار نشاطات التيار الوطني الحر بمناسبة ذكرى 13 تشرين الأول.

صول مغتربي الركبي ليغ

وصلت أمس بعثة اللاعبين المغتربين المحترفين لمنتخب لبنان للركبي ليغ للانتظام في معسكر إعدادي مع اللاعبين المقيمين، استعداداً للقاء صربيا، الساعة 14,00 بعد ظهر الأحد المقبل، على ملعب طرابلس الأولمبي، ضمن تصفيات المجموعة الرابعة لكأس العالم المقررة في إنكلترا وويلز عام 2013، والتي تضم أيضاً إيطاليا وروسيا. وكان في استقبال البعثة رئيس الاتحاد محمد حبوس، ومدير المنتخبات أمين صندوق الاتحاد ريمون صافي وبعض اللاعبين المحليين وحشد من أقرباء اللاعبين المغتربين.