العهد يكمل صفوفه بالأتات
أكمل نادي العهد صفوفه أمس استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق السبت المقبل، وضم لاعب وسط المبرة علي الأتات في أبرز صفقات الموسم بعد مفاوضات شاقة. وكان اللاعب الدولي السابق قد تلقى عرضين من الصفاء (55 ألف دولار) والعهد (65 ألف دولار)، إلا أنه ارتأى الانتقال إلى بطل لبنان، لكنه اشترط تأمين له وظيفة. وضم العهد أيضاً اللاعب رائد خير الدين.

فوز كاسح لناشئي السلّة

استهل منتخب لبنان للناشئين (تحت الـ16 سنة) في كرة السلة مبارياته في بطولة الأمم الآسيوية التي تقام في فيتنام بفوز ساحق على منتخب أوزبكستان 108 - 21 (27 - 2، 57 - 5، 86 - 19) ضمن المجموعة الثانية من البطولة التي انطلقت أمس. وكان افضل مسجّل في المباراة لاعب منتخب لبنان جيمي سالم بـ25 نقطة، يليه مارك كورجيان بـ13 نقطة. وفي اتصال مع رئيس البعثة اللبنانية فادي محفوظ، أوضح أن منتخب لبنان كان في افضل حالاته وأشرك المدرب جو مجاعص جميع اللاعبين في المباراة، وأن المنتخب بدأ يتأقلم مع الطقس والتوقيت منذ وصوله السبت الى فيتنام. وقال إن التركيز سيكون على المباراة الثانية اليوم مع كوريا الجنوبية عند الساعة 13.00 بتوقيت بيروت.

بطولة لبنان للقوس والنشاب

أحرز لاعب نادي الشباب مار الياس جهاد طوقان لقب بطولة لبنان العامة للقوس والنشاب، في ختام منافسات المسابقة التي أجريت على ملاعب الاتحاد اللبناني للعبة في اليرزة. وحصد طوقان في الدور النهائي 580 نقطة، وتقدم حامل اللقب وزميله في النادي توفيق شاهين الذي حصد 567 نقطة.