رد مون لا سال على اتحاد الجمباز
وجه نادي مون لا سال رداً على كتاب الاتحاد اللبناني للجمباز المتعلق بتسمية البعثة التي ستمثل لبنان في الدورة العربية في قطر، إذ بدأ الرد بأن تسمية البعثة جاءت بالاكثرية و ليس بالاجماع، وهاجم النادي الاتحاد الذي «لم ينظم اي بطولة لفئة الاناث للدرجتين الاولى والثانية منذ تاريخ انتهاء بطولة لبنان للفردي للعام 2010»، وسأل النادي هل في المفاهيم الرياضية والقوانين ما يتكلم عن اختيار يجري من «الاب الصالح» ام يكون الاختيار بناء على معايير فنية تنتج من البطولات او تصفيات خاصة؟ ويرغب النادي في الحصول على كتابي رئيستي اللجنتين الفنية والتحكيمية اللتين تذكران ان اللاعبة جنى ماجد غير مؤهلة لتمثيل لبنان للاطلاع على الاسباب الفنية التي تؤول دون ذلك؟ وأكد النادي ان اللاعبة جنى ماجد لم توقف تمارينها في لعبة الجمباز، ونعم فهي تمارس لعبة العاب القوى منذ سنتين وما هو المانع الفني من ذلك؟
وأضاف البيان «ان سفر السياحة معلوم ومعروف من الجميع من يقوم به، واذا اراد الوسط الرياضي والمسوؤلون في وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية الاطلاع على حقيقة سفر السياحة، فما عليهم الا الاطلاع على البيانات المالية والادارية للاتحاد ومقاربة بند المصاريف وخاصة مصاريف سفر رئيس الاتحاد لتحديد النسبة المئوية التي تترتب سنوياً على الاتحاد من جراء سفر الرئيس!

عاشرة مراحل الفوتسال

تفتتح اليوم المرحلة العاشرة من بطولة لبنان لكرة القدم للصالات، إذ يلتقي اول سبورتس مع ضيفه الشباب البترون على ملعب السد (الساعة 21:00)، كما يلعب قوى الأمن الداخلي مع ضيفه القلمون في مجمع الرئيس لحود (21:00). وتتابع المرحلة غداً بلقاء الندوة القماطية مع AUST على ملعب الصداقة (19:00)، وتختتم الاحد بمباراة جامعة القديس يوسف مع الصداقة، حامل اللقب في مجمع لحود (18:30).