النبي شيت يعزّز حراسة مرماه بمحمد شكر


ضمّ النبي شيت حارس المرمى محمد شكر الى صفوفه، آتياً من الاخاء الاهلي عاليه. وكان شكر قد لعب مع الفريق الجبلي في الموسم الماضي، لكنه لم يلعب اساسياً، حيث جرى تفضيل ابن النادي ربيع الكاخي عليه، علماً انه الحارس الاول لمنتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية الذي قاده اخيراً الى لقب بطولة شرم الشيخ الدولية حيث اختير افضل حارس ايضاً.

دورة في كرة الطاولة لمناسبة عيد الاإنتصار

لمناسبة عيد الإنتصار، وبرعاية رئيس بلدية الغبيري الحاج محمد سعيد الخنسا، نظّمت بلدية الغبيري ونادي شبيبة الصداقة دورة "إرادة الإنتصار" في كرة الطاولة للمعوّقين والأسوياء، شارك فيها 34 لاعباً من 8 جمعيات موزّعين على أربع فئات، وجاءت نتائجها كالآتي:
- فئة المعوّقين وقوفاً (أ): 1 ـ مصطفى الحركة، 2 ـ محمد نسر (مؤسسة الجرحى).
- المعوّقين (ب): 1 ـ أمين ابراهيم، 2 ـ ناجي يزبك (شبيبة الصداقة).
- فئة الكراسي: 1 ـ أحمد الغول (جمعية طاقات)، 2 ـ سمير مدني (شبيبة الصداقة)
- فئة الأسوياء المفتوحة: 1 ـ محمد حمية، 2 ـ كريم حيدر (الندوة القماطية).
وفي ختام الدورة وزّع رئيس اللجنة الرياضية في بلدية الغبيري ماهر سليم ممثلاً الخنسا الكؤوس والميداليات على الفائزين والمشاركين، فيما أشرف على مجرياتها التنظيمية الزميل إبراهيم وزنه وناجي يزبك، وقاد مبارياتها الحكمان علي حيدر أحمد وطارق قبّاني.

انطلاق كأس لبنان في التنس

أطلق نادي الغولف بإشراف الإتحاد اللبناني للتنس، امس، على ملاعب النادي في منطقة الجناح، منافسات بطولة كأس لبنان في التنس وسجلت جملة إنسحابات بسبب الطقس الحار، مع الإشارة إلى أن البطولة تشمل ألقاب الفردي رجال وسيدات وزوجي رجال والقدامى وجميع الفئات العمرية للناشئين ذكوراً وإناثاً.

مؤتمر صحافي للدوري الصيفي

يعقد المدرب فؤاد جرجس عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم في فندق لورويال (ضبية) مؤتمراً صحافياً للاعلان رسمياً عن النسخة الثانية من "الدوري الصيفي ستيب أهيد لكرة السلة لعام 2015 " الذي سيقام على ملعب نادي غزير بين 30 آب الجاري و6 أيلول المقبل.