حقق الصداقة، وصيف بطل لبنان لكرة اليد، فوزه الثاني في مبارياته الإعدادية ضمن المعسكر التحضيري الذي يقيمه الفريق في رومانيا على انيرجيا تارغوجيو، وصيف بطل رومانيا، 42 – 32 (الشوط الأول 20 – 16). وظهر الفريق على نحو أفضل عن مباراتيه السابقتين، حيث خسر في الأولى أمام ريشيستا 28 – 30 ثم تغلب في الثانية على اوراديا 31 – 26. وبان التجانس واضحاً بين اللاعبين، وخصوصاً الجدد منهم، كما أعطى مدرب الفريق الروماني اومير أيهم الفرصة للاعبين اللبنانيين للوقوف على مستواهم، حيث برز جميل قصير بتسجيله 9 أهداف، ومصطفى عمار (3) ومحمد زين الدين (2)، فيما كان أفضل مسجل للفريق اللبناني ايغور باكيتش بتسجيله 10 أهداف، والتونسي حاتم حمودة بـ9، وفولوديمير غورينوف 5 أهداف. وسيلتقي الفريق اليوم مع تيميشوارا، أحد أبرز وأعرق النوادي الرومانية.

من ناحية ثانية، توجهت بعثة السد، بطل آسيا، الى مدينة سوسة التونسية لإقامة معسكر تدريبي حتى السادس من تشرين الثاني المقبل، حيث سيخوض بطل لبنان خمس مباريات استعدادية مع اتحاد الصياد والترجي والأفريقي والنجم الساحلي.
ويستعد الفريقان اللبنانيان للمشاركة في بطولة النوادي الآسيوية، حيث يطمح السد للحفاظ على لقبه، والصداقة لتسطير إنجاز للنادي.