كاسانو يخضع لعملية في القلب...


أصدر ميلان الايطالي بياناً أعلن فيه ان مهاجمه انطونيو كاسانو اصيب بجلطة دماغية مشيراً الى انه سيخضع لعملية جراحية لسد ثقب في قلبه ستبعده عن الملاعب لعدة اشهر. وجاء في البيان: «احتاج الاطباء الى 72 ساعة من الفحوصات على الجهاز العصبي التي اشارت الى مشكلة صغيرة في منطقة الدماغ لم تتسبب في ضرر دائم، أما السبب الذي ادى الى هذه الجلطة فهو ثقب بين الأذين الأيمن والأيسر من القلب لا يمكن تشخيصه الا من خلال معدّات متطورة».

...وريدناب ايضاً!

خضع مدرب توتنهام هاري ريدناب لعملية في القلب أمس بحسب ما افاد النادي في بيان مضيفاً انها اجريت بنجاح «لزرع صمامين من اجل فتح الشرايين التاجية. هاري يتمتع بمعنويات عالية جداً وسيغادر المستشفى خلال الـ48 ساعة المقبلة».

مارادونا يلعب لأجل ليبيا

يشارك «الأسطورة» الارجنتيني دييغو أرماندو مارادونا مدرب الوصل الاماراتي في مباراة خيرية تقام في دبي في 8 تشرين الثاني الجاري ويخصّص ريعها لصالح اطفال ليبيا. ويشارك الى جانب مارادونا، الإيطاليان فابيو كانافارو وماركو ماتيراتزي والأرجنتينيان خافيير زانيتي وهيرنان كريسبو والسنغاليان خليلو فاديغا والحجي ديوف والياباني هيديتوشي ناكاتا والبرازيلي زي روبرتو والجزائري رابح ماجر والتشيكيان بافل ندفيد ويان كولر والانكليزي نيكي بات والنروجي يان كولر. كذلك يشارك في المباراة مدرب منتخب إيطاليا السابق مارشيلو ليبي الذي سيقود أحد الفريقين اللذين سيضمان أربعة لاعبين من منتخب ليبيا الحالي.

رقم قياسي لفالديس

أصاب حارس مرمى برشلونة فيكتور فالديس الرقم القياسي للنادي في المحافظة على شباكه نظيفة لمدة 877 دقيقة على التوالي، وذلك في 9 مباريات، ليحطم الرقم الذي كان بحوزة ميغيل راينا (والد حارس ليفربول الانكليزي الحالي خوسيه مانويل راينا) منذ موسم 1972-1973 ومدته 824 دقيقة.

مانشيني يسامح تيفيز اذا اعتذر

أكد مدرب مانشستر سيتي الإيطالي روبرتو مانشيني عفوه عن مهاجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز إذا تقدم باعتذار له بعدما رفض الانصياع لقراراته بالمشاركة في الشوط الثاني أمام بايرن ميونيخ الالماني في دوري أبطال أوروبا، بحسب ما ذكر لصحيفة «كورييري ديلا سيرا» الإيطالية.

بينيف مدرباً لبلغاريا

عين الاتحاد البلغاري ليوبوسلاف بينيف مدرباً جديداً للمنتخب الوطني خلفاً للألماني لوثار ماتيوس الذي أقيل من منصبه في ايلول الماضي. وسيوقع بينيف عقداً مع المنتخب لمدة عامين مع خيار التمديد لعامين اضافيين.