خسارة ثالثة للمنتخب الشاطئي
أنهى منتخب لبنان رحلته الودية إلى دبي بخسارة ثالثة، أمام منتخب الإمارات بطل آسيا هي الأقسى له بين مبارياته الثلاث بنتيجة ثقيلة 2 - 6. وقد أدت الخبرة دورها في المباراة، بحيث اتضح أن المنتخب اللبناني يلزمه المزيد من المباريات الودية ليكون جاهزاً بصورة مستمرة، وخصوصاً أن المنتخب الإماراتي يعسكر منذ أكثر من سنة، وسبق أن شارك في مناسبات قارية وفي كأس العالم، وهو من أقوى المنتخبات الآسيوية.

خمس ميداليات للبنان في الووشو كونغ فو

أحرز اللاعب أفيديس سيروبيان ثلاث ميداليات ذهبية، وفيكين دميرجيان ميداليتين فضيتين في أسلوب الـ«تاي شي» والـ«تاي شي جيان» والـ«شن ستايل» في البطولة الدولية للووشو كونغ فو التي أقيمت في جبال وودانغ (الصين). وشارك في البطولة أكثر من 1200 لاعب من جميع الفئات العمرية.

بطولتا الركبي ليغ واليونيون

تقام في السابعة من مساء الاثنين المباراة الثانية من المرحلة الأولى ضمن بطولة لبنان لـ«ركبي يوينون»، تجمع بين «الذئاب الرمادية» والجمهور على ملعب الأخير في منطقة الجمهور. وكانت البطولة قد انطلقت بالمباراة القمة بين بيروت الفينيقي و«الذئاب الرمادية» وانتهت بفوز الأول 36 - 17. وفي الركبي ليغ، تنطلق اليوم البطولة حيث سيبدأ اللبنانية الأميركية، حامل اللقب، الذي تحول إلى نادي إيمورتلز (الخالدين)، حملة الدفاع عن لقبه بلقاء جونية غالاكتيكوس (القادمون) الساعة 13.00 على ملعب فؤاد شهاب البلدي في جونية، تليها مباراة ريدباكس (الظهور الحمر) مع ولفز الركبي ليغ (الذئاب) الساعة 15.00.