عالم الملاكمة يفقد جو فرايزر
فقد عالم الملاكمة بطل العالم السابق في الوزن الثقيل الاميركي جو فرايزر الذي توفي عن سن 67 عاماً بسبب إصابته بسرطان الكبد. وكان فرايزر أول ملاكم ينجح في الفوز على «الأسطورة» مواطنه محمد علي كلاي والفوز باللقب العالمي للوزن الثقيل بإجماع القضاة، بعد مباراة من 15 جولة عام 1971 في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك، وهي المباراة التي وصفت بـ«نزال القرن». لكنه خسر بعد ذلك مرتين أمام كلاي عامي 1974 و1975.

رحيل الهداف السوفياتي فالنتين إيفانوف

نعى الاتحاد الروسي لكرة القدم أمس المهاجم الدولي السابق فالنتين إيفانوف المتوّج بذهبية اولمبياد ملبورن عام 1956 مع المنتخب السوفياتي. وتوفي إيفانوف عن سن 76 عاماً، وهو كان قد سجل 26 هدفاً في 59 مباراة دولية مع المنتخب السوفياتي، وتوّج معه بطلاً لأوروبا عام 1960.

روسي بديلاً لميهايلوفيتش المُقال من فيورنتينا

عيّن فيورنتينا صاحب المركز الثالث عشر في الدوري الايطالي لكرة القدم ديليو روسي مدرباً له بدلاً من الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج المخيبة التي حققها الفريق هذا الموسم بإشرافه، حيث مني بأربع هزائم وسقط 3 مرات في فخ التعادل مقابل ثلاثة انتصارات.

الدور الثالث لكأس إسبانيا

يفتتح برشلونة بطل الدوري ذهاب الدور الثالث في مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم عندما يلعب بضيافة هوسبيتاليت المتواضع الليلة الساعة 23.00 بتوقيت بيروت. ويتابع هذ الدور مع بقية المباريات في 8 و13 كانون الاول المقبل.