أفلت الفوز من منتخب لبنان لكرة القدم للصالات في ثانية مباراتيه الوديتين مع ضيفه القطري الذي خطف التعادل 5 - 5 في الدقيقة الاخيرة، على ملعب الصداقة ضمن استعداداتهما لتصفيات غرب آسيا التي تستضيفها الكويت من 9 الى 16 كانون الاول المقبل، والمؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2012 في الامارات.

سجل للبنان مصطفى سرحان وعلي طنيش (3) وخالد تكه جي من ركلة جزاء، ولقطر راشد ابو العينين والبرازيلي المجنّس رودريغو روشا من ثلاث ركلات جزاء واحمد الفياض.
وحفلت المباراة بالاثارة منذ دقيقتها الاولى حتى صافرة النهاية بعدما بدا المنتخب اللبناني افضل من المباراة الاولى التي اقيمت أول من أمس وانتهت بفوز القطريين 5 - 2، لا بل كان الفوز في متناوله لو ان لاعبيه لم يهدروا اربع ركلات جزاء، ثلاث منها في الشوط الثاني، وذلك في الوقت الذي استفاد فيه القطريون من تراكم الاخطاء على اللبنانيين وسجلوا ثلاثة اهداف من نقطة الجزاء عن طريق روشا.
وسيطر اصحاب الارض على مجريات الشوط الاول وعلى غالبية فترات الشوط الثاني، لكن الطرفين وقعا في مشكلة الاخطاء التي تسبّبت في طرد الكابتن اللبناني هيثم عطوي في الدقيقة 28، قبل ان يلحق به المصري المجنّس في المنتخب القطري عمرو محسن بعد دقيقة، علماً ان عطوي لعب متحاملاً على مرضه وقدّم مباراة طيّبة على غرار الوافد الجديد طنيش والحارس الناشئ محمد زريق الذي انقذ مرماه مرات عدة في الشوط الثاني، بينما قام كلٌّ من تكه جي وجان كوتاني ومصطفى سرحان بمجهودٍ هجومي ودفاعي جيّد على مدار شوطي اللقاء.
مثّل لبنان: الحارسان سركيس اسكدجيان ومحمد زريق، واللاعبون قاسم قوصان، علي الحمصي، خالد تكه جي، مصطفى سرحان، هيثم عطوي، كريم ابو زيد، علي طنيش، حسن زيتون وجان كوتاني.
قاد اللقاء الحكمان الدولي علي أمين وفادي كالاجيان، وباتريك حرفوش (ثالثاً) وفادي القارح (ميقاتياً).