وديّتان لمنتخب الصالات أمام مصر


يواصل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات استعداداته لتصفيات غرب آسيا التي تستضيفها الكويت من 9 إلى 16 كانون الأول المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2012 في الإمارات، عبر خوضه مباراتين وديتين أمام ضيفه منتخب مصر غداً والثلاثاء المقبل الساعة الثامنة مساءً على ملعب الصداقة. ويصل المصريون بتشكيلة كاملة على رأسها الحارس أحمد عبد الرحمن المحترف مع الوكرة القطري، إضافةً إلى المعتز بالله عبد السميع وإبراهيم عابد وإسلام الدرويش وأحمد عبد اللطيف وإسلام شلبي وصابر متولي.

تعادل في الشمال وآخر في الجنوب

تعادل المودة طرابلس وجاره الشباب طرابلس 0-0 على ملعب بلدية طرابلس في المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم.
وعلى ملعب كفرجوز، تعادل الأهلي النبطية والإصلاح البرج الشمالي 2-2. سجل للأول محمد معتوق (61)، وعلي جابر (78)، وللثاني موسى عليان (57)، وحسين ملك (85). وتتابع المرحلة اليوم، إذ يلعب الهومنمن مع الخيول (2.15 ـ بلدية برج حمود)، والسلام زغرتا مع حركة الشباب (2.15 ـ زغرتا)، والحكمة مع النهضة بر الياس (2.15 ـ بلدية برج حمود)، والشباب الغازية مع الإرشاد (2.15 ـ بلدية صيدا).

تكليف مونس الدعوة لانتخابات الحكمة

أفاد نادي الحكمة بأن وزارة الشباب والرياضة كلّفت السيد أنطوان مونس الدعوة إلى الانتخابات وتسلم الترشيحات لعضوية الهيئة الإدارية بتاريخ 11 كانون الأول المقبل الساعة الحادية عشرة.