انطلقت أمس بطولة لبنان العامة في الفروسية لقفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي المشرف في الدامور. وتصدّرت شيرين دمّر الفئة المفتوحة «أ» البالغ ارتفاع حواجزها 140 سنتمتراً من دون خطأ، متقدمة على بطل لبنان مليح الدنا الذي حلّ ثانياً.

وفي الفئة المفتوحة «ب» البالغ ارتفاع حواجزها 130 سنتمتراً حلّ حامل لقب بطل لبنان للناشئين مجد الدنا أول من دون أي خطأ متقدماً على لين شمعون.
وعند الناشئين حلّ جاد الدنا أول من دون أي خطأ، متقدماً على منيا حداد ولوانا مجدلاني، فيما حلت مارا إنجا أولى في فئة الأولاد امام نائل بيضون.
وسيتوج بطل لبنان في كل فئة في ختام اليوم الثالث بعد احتساب مجموع الايام الثلاثة، إشارة الى انه يحق لكل فارس المشاركة في فئة واحدة فقط وعلى حصان واحد فقط.
وفي فئة الاولاد (ارتفاع الحواجز 110 سنتمتراً)، حلت مارا انجا أولى من دون أخطاء بفارق الزمن عن نائل بيضون الثاني (65:87 ثانية مقابل 67:15 ثانية).
رأس لجنة التحكيم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا، والميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك الالماني فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب وأحمد رضا، وأشرف على مرمح التحمية المفوض العام السوري انور هنيدي وعاونه سمير شدياق.