إيقاف بيكيه 4 مباريات


عاقب الاتحاد الإسباني لاعب برشلونة جيرار بيكيه بالإيقاف 4 مباريات بعد إهانته حكماً مساعداً في المباراة التي طرد فيها أمام اتلتيك بلباو (1-1) في إياب مسابقة الكأس السوبر الإسبانية. وستحرم العقوبة بيكيه من المشاركة في أولى أربع مباريات من الدوري المحلي، انطلاقاً من مواجهة مضيفه أتلتيك بلباو الأحد المقبل. وقال بيكيه: "أريد أن أعتذر لأن التصرف الذي قمت به أمام الحكم المساعد لم يكن صحيحاً. لقد كان التوتر عالياً في تلك المباراة، لكنني لم أستخدم أي نوع من الإهانة في أي لحظة ضده".

اللورد كو رئيساً للاتحاد الدولي لألعاب القوى

تفوق "اللورد" البريطاني سيباستيان كو على منافسه الأوكراني سيرغي بوبكا في الصراع على رئاسة الاتحاد الدولي لألعاب القوى. وصار كو الرئيس السادس للاتحاد منذ أن أبصر النور قبل 103 أعوام. وحصل كو على 115 صوتاً، مقابل 92 لبوبكا، في الانتخابات التي أقيمت في بكين على هامش بطولة العالم التي تنطلق السبت المقبل. كما أصبح كو ثاني بريطاني يتبوأ هذا المركز بعد اللورد بيرغلي الذي استمر رئيساً من 1946 إلى 1976.


رايكونن مستمر مع فيراري في 2016

جدد السائق الفنلندي كيمي رايكونن عقده مع فيراري، وسيدافع بالتالي عن ألوان "سكوديريا"حتى نهاية موسم 2016 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1 إلى جانب الألماني سيباستيان فيتيل، وذلك بحسب ما أعلن الفريق الإيطالي يوم أمس.


هانغجو لاستضافة الألعاب الآسيوية عام 2022

تقدمت مدينة هانغجو الصينية بطلب استضافة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة عام 2022، بحسب ما أعلن المجلس الأولمبي الآسيوي.
وتمّ تقديم الطلب في اجتماع عقد في بكين بين وزير الرياضة ليو بينغ ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي الشيخ أحمد الفهد. وجاء في الطلب: "من أجل الترويج للحركة الأولمبية وتطوير الرياضة وتعزيز الصداقات بين الشعوب في آسيا، وباسم اللجنة الأولمبية الصينية، أقدّم لكم طلب ترشيح مدينة هانغجو الصينية لاستضافة دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة عام 2022". وتقع هانغجو على الساحل الجنوبي الشرقي للصين، وهي مركز محافظة زهيجيانغ.