تأهل فريق حصر التبغ والتنباك "الريجي" والجيش، من المجموعة الأولى، وصيدون والحرية صيدا، من المجموعة الثانية، الى الدور نصف النهائي لبطولة لبنان لكرة القدم الشاطئية. وكان الجيش قد فاز على الأهلي الخيام، في المجموعة الأولى، 3 – 0 بالتغيب، وصيدون على بيروت، في المجموعة الثانية، 3 – 0 بالتغيب أيضاً، في ختام المرحلة السادسة، الثالثة والأخيرة إياباً.


كما كان حصر التبغ والتنباك "الريجي"، حامل اللقب، قد فاز الاثنين على فوج إطفاء وحرس مدينة بيروت، في المجموعة الأولى، 11 – 1، وخسر الأمن العام أمام الحرية صيدا، في المجموعة الثانية، 4 – 7.
ولم يحضر فريقا الأهلي الخيام وبيروت، ما دفع الحكم جرجس يرق الى الانتظار المدة القانونية قبل الإعلان رسمياً عن فوز فريقَي الجيش وصيدون.
وتصدر "الريجي" المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات، أمام الجيش اللبناني الثاني 14، والأهلي الخيام الثالث 5، وفوج إطفاء وحرس مدينة بيروت الرابع الأخير من دون نقاط. كما يتصدر صيدون المجموعة الثانية برصيد 17 نقطة، أمام الحرية صيدا الثاني 11، والأمن العام الثالث 6، وبيروت الرابع الأخير من دون نقاط.
وتقاسم صدارة ترتيب الهدافين: هيثم فتال (الريجي) ومحمد الحركه (الجيش) برصيد 16 هدفاً لكل منهما، أمام حسن الخنسا (الأهلي الخيام) ومصطفى حلاق (الحريه صيدا) 15، ومحمد عبد الساتر (الأهلي الخيام) 13.
وسيلتقي في الدور نصف النهائي، الريجي متصدر المجموعة الأولى، والحرية صيدا، وصيف المجموعة الثانية، غداً الجمعة عند الساعة 16:30، وصيدون متصدر المجموعة الثانية، والجيش، وصيف المجموعة الأولى، السبت عند الساعة 16:30.