انتخابات النجمة في 11 كانون الأول


دعت اللجنة الادارية لنادي النجمة الرياضي أعضاء هيئتها العامة الى انتخاب لجنة جديدة، يوم الاحد 11 كانون الاول المقبل عند الساعة 10,00 صباحاً في فندق البوريفاج. وفي حال لم يكتمل النصاب القانوني، تؤجل الجلسة الى الاسبوع اللاحق بتاريخ 18 منه في المكان عينه، دونما الحاجة الى توجيه دعوة ثانية.
ويجري تسلّم طلبات الترشيح في مقر النادي في الطريق الجديدة، ما بين 21 تشرين الثاني الجاري و8 كانون الاول المقبل.


ختام مهرجان الرياضات الشاطئية

اختتم مهرجان الرياضات الشاطئية الثاني الذي تنظمه الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم AUCE وجمعية حملة الأزرق الكبير برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ فيصل عمر كرامي والذي أقيم على شاطئ الرملة البيضاء بمسابقة ألعاب قوى لمسافة 50 متراً. ففي فئة الذكور - صغار أحرز المركز الأول حسن رشيد (مدرسة السان جورج)، يليه محمد الساحلي (الهرمل)، ثم زياد الحاج (الهرمل). ولدى الاناث، أحرزت المركز الأول أسما عساف (السان جورج)، وحلت زميلتاها رشا غزال ثانية وروزانا مشيك ثالثة. وعند الكبار - ذكور، أحرز المركز الأول أحمد عرابي (المدرسة الحربية) يليه زميلاه أحمد حمزة وأحمد ناصر.
و في الختام كانت كلمة لرئيس اللجنة المنظمة العليا للمهرجان الدكتور يوسف شاهين الذي وعد بأن يتم تحويل المهرجان في السنوات المقبلة، الى مهرجان عربي ودولي، «لكي تنشط شواطىء لبنان المميزة لبلدنا الحضاري وتوازي الدول الأخرى» شاكراً وزارة الشباب والرياضة لرعايتها ودعمها للمهرجان بالاضافة إلى كل من ساهم وشارك فيه، ومنهم القوى الأمنية والصليب الأحمر اللبناني وكل وسائل الاعلام.


الرياضة الجامعية

عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات أولى جلساته للموسم الجديد برئاسة الرئيس الأول رئيس الاتحاد القاضي نصري لحود والأعضاء، وقرر المجتمعون إطلاق روزنامة النشاطات الرياضية للموسم الجديد للاتحاد بعد الاطلاع على كل برامج الجامعات، والإعداد لإقامة بطولة لبنان للجامعات في الالعاب الجماعية لألعاب كرة السلة، القدم، الطائرة وألعاب قوى لفئتي الذكور والإناث.

بطولة الإستقلال في الـ «فوتسال»

ينظم المعهد الجامعي للتكنولوجيا في الجامعة اللبنانية بطولة الإستقلال في كرة الصالات «فوتسال» بدءاً من العاشرة من قبل ظهر الأحد 27 الجاري على ملعب «فور بي» – صيدا، بمشاركة فرق مختلف الكليات. وتنطلق سلسلة اللقاءات بين فرق الفروع الجامعية بمباراة في الـ «فوتسال» تجمع فريقي الحقوق والعلوم السياسية في الفرعين الأول والخامس عند الخامسة من بعد ظهر الجمعة 2 كانون الأول المقبل، على الملعب عينه. كما يشهد ملعب «فور بي» اللقاء السنوي في كرة السلة بين منتخبي الفرعين الخامس والثاني، الخامسة من بعد ظهر الجمعة 9 كانون الأول.