سجّل مانشستر سيتي الانكليزي ضربة قوية في سوق الانتقالات بتعاقده مع احد ابرز المدافعين في العالم وهو الأرجنتيني نيكولاس أوتامندي الآتي من فالنسيا الاسباني.

ووقَّع اللاعب القوي البنية عقداً لمدة خمس سنوات من دون الإعلان عن قيمة الصفقة، وهو سيعزز دفاع سيتي الذي يضم زميله السابق في بورتو، الفرنسي ايلياكيم مانغالا ومواطنه مارتن ديميكيليس، إضافة الى القائد البلجيكي فنسان كومباني.

وقال اوتامندي لموقع النادي: "أنا هنا لأقدّم كل ما في وسعي، ولإيصال سيتي الى أعلى المراتب".
رسمياً، تعاقد تشلسي بطل انكلترا مع لاعب برشلونة الاسباني بدرو رودريغيز. وذكر موقع "البلوز" نقلاً عن بدرو: "أنا هنا لمواصلة الفوز بالألقاب". أما برشلونة، فذكر على موقعه الرسمي: "توصل برشلونة وتشلسي الى اتفاق بخصوص انتقال بدرو مقابل 30 مليون يورو، بينها ثلاثة ملايين مرتبطة بأداء اللاعب".
كذلك، تسعى إدارة مانشستر يونايتد الانكليزي للتعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد الفرنسي أنطوان غريزمان قبل إغلاق سوق الانتقالات الحالية، بعد ضياع صفقة بدرو الذي كان هدفه الأساسي قبل أن يخطفه مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو.
وأكدت صحيفة "ذا دايلي ميل" البريطانية أن إدارة يونايتد تريد الردّ سريعاً على ضياع صفقة بدرو بالتحرك نحو غريزمان، الذي يعد هدفاً قوياً أيضاً لتشلسي خلال الصيف الحالي. وعلى الرغم من تجديد عقد غريزمان مع ناديه الإسباني الفترة الماضية، ووجود شرط جزائي في عقده يبلغ 57 مليون إسترليني، إلا أن يونايتد يرغب بقوة بضمه خلال الأيام المقبلة، ليكون بديلاً للأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي رحل الى باريس سان جيرمان.
كما أعلن يوفنتوس بطل ايطاليا أن لاعب بورتو البرازيلي أليكس ساندرو قد وصل الى تورينو الأربعاء لإجراء فحص طبي قبل الانتقال الى صفوفه. وذكرت الصحف المحلية أن ساندرو (24 عاماً) سينتقل مقابل 20 مليون يورو مع مكافآت بقيمة 5 ملايين يورو. وأشارت صحيفة "لاغ ازيتا ديلو سبورت" الإيطالية الى أنه سينال راتباً سنوياً يبلغ 3 ملايين يورو.
في المقابل، حدَّد نابولي القيمة المادية لمن يريد الحصول على خدمات لاعبه الإسباني خوسيه كاييخون. وذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" أن النادي وضع مبلغ 20 مليون يورو من أجل الإستغناء عن لاعب ريال مدريد السابق. وانتشرت تلك التقارير عقب تأكيد وكيل اعمال اللاعب وجود اهتمام من جانب انتر ميلانو بضم موكله.