8 أكاديميات لريال مدريد في غزة والضفة
سينشئ نادي ريال مدريد الاسباني 8 أكاديميات رياضية واجتماعية في غزة والضفة الغربية تستوعب 10 آلاف لاجئ فلسطيني، وذلك بعد توقيعه اتفاقاً مع وكالة الامم المتحدة للاجئين الفلسطينيين «أونروا». وقال رئيس الريال فلورنتينو بيريز، خلال حفل التوقيع: «تربطنا علاقة أخوية بالشعب الفلسطيني. عشقهم للرياضة هو ما جمعنا في المقام الاول. يبني ريال مدريد تاريخه استناداً الى القيم. إنه لشرف ومدعاة للفخر بالنسبة إلينا ان نكون موجودين في فلسطين. ريال مدريد يحلم بالسلام هناك».

أول تعادل في تاريخ ساموا!

سجّل منتخب ساموا الاميركي صاحب المركز 204 والأخير في تصنيف «الفيفا» أول تعادل في تاريخه، وكان امام كوك ايلاند 1-1 في الدور التمهيدي من تصفيات اوقيانيا المؤهلة لمونديال 2014. واضاف منتخب ساموا هذا التعادل الى الفوز الاول في تاريخه، الذي حققه هذا الأسبوع أيضاً على حساب تونغا 2-1.

ابتعاد أندرسون 3 أشهر

سيكون مانشستر يونايتد الانكليزي من دون لاعب وسطه البرازيلي اندرسون لثلاثة اشهر، لإصابته في الركبة، وهو سيسافر الى البرتغال من اجل استشارة نفس الطبيب الذي عالجه قبل عامين إثر خضوعه لعملية جراحية في الرباط الصليبي لركبته.

رحيل فاسيلي أليكسييف

توفي أمس أسطورة رفع الأثقال فاسيلي اليكسييف في أحد مستشفيات ميونيخ الالمانية بسبب مشاكل في القلب. واليكسييف (69 عاماً) فاز بلقبين أولمبيين (1972 و1976) و8 ألقاب في بطولات العالم، ومثلها في بطولات أوروبا.