دورة دولية في الجودو


ينظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه دورة لبنان الدولية في الجودو غداً الاحد في القاعة المقفلة لنادي بودا – ادما ابتداءً من الساعة 10.30 صباحاً بمشاركة خمس دول هي: الجزائر، قبرص، العراق، الاردن ولبنان. وستبدأ عملية الوزن الساعة الثامنة من صباح الاحد في فندق ماديسون جونية.

تعادل الحكمة والشباب طرابلس

تعادل الحكمة مع مضيفه الشباب طرابلس في افتتاح الأسبوع السادس من بطولة لبنان لكرة القدم للدرجة الثانية. ويستكمل الأسبوع اليوم فيلعب الخيول مع الشباب الغازية على ملعب برج حمود، والإرشاد مع الإصلاح على ملعب النجمة. ويختتم غداً بلقاءات المودة طرابلس مع ضيفه الإجتماعي، والنهضة برالياس مع السلام زغرتا على ملعب جمال عبد الناصر، وهومنمن مع الفجر عربصاليم على ملعب برج حمود (جميع المباريات الساعة 14.15).

دورة الريشة الطائرة

أطلق الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة المرحلة الأولى من دورة الاستقلال على ملاعب نادي هوبس في الحازمية لمواليد 2002 وما دون و2000 – 2001 و1998 – 1999 لفئتي الذكور والاناث بمشاركة 175 لاعباً ولاعبة من مؤسسات تربوية ونواد اتحادية، وسجلت النتائج التالية:
مواليد 2000 – 2001: ذكور: 1- سيرج حلو (العائلة المقدسة)، 2- نديم شقير (المروج)، 3- خالد الكوش (دنك) وإيلي ساروفيم (سيدة الجمهور). إناث: 1- ديارا يارد (سيدة الجمهور)، 2- ريتا حرب (سيدة اللويزة)، 3- دنيا دبوق وفرح حمزة (مجمع التحرير). مواليد 1998 – 1999: ذكور: 1- جان بول قتارجيان (لويز فيغمان)، 2- سليم شمالي (العائلة المقدسة)، 3- ألفرد فرنسيس (سيدة الجمهور) وكريم صايغ (العائلة المقدسة). إناث: 1- سيلين ايليا (العائلة المقدسة)، 2- روزي رزق (سيدة الجمهور)، 3- تريسي خليل (سيدة اللويزة) وساره برباري (سيدة الجمهور).

الجمهور والفينيقي في «الركبي يونيون»

يستضيف فريق الجمهور على ملعبه في منطقة الجمهور الجبلية فريق بيروت الفينيقي (Total) اليوم السبت عند الساعة 18.00 ضمن الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لـ«ركبي يونيون». وكان الجمهور والفينيقي قد فازا على فريق «الذئاب الرمادية»، ويتصدر الفينيقي مرحلة الذهاب بفارق الأهداف عن الجمهور، والفائز في مباراة اليوم سيقطع نصف الطريق نحو إحراز اللقب العتيد. على صعيد آخر، توج فريق البرابرة (مكون من طلاب من جامعة LAU) بلقب دورة «كأس الطلاب» بفوزه على فريق سانتس (مكون من طلاب من الجامعة اليسوعية)، 19 - 11 على ملعب الجامعة الأميركية، ضمن استعدادات الاتحاد اللبناني للعبة وبالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات لإطلاق أول بطولة للجامعات مطلع العام المقبل. ونظم الاتحاد مباراة ودية بين طلاب المدارس على ملعب الجامعة الأميركية ضمن الإعداد لإطلاق أول بطولة بالـ«ركبي تاغ» للإناث والذكور، مطلع العام المقبل.