أحرز لاعبو لبنان ولاعباته المركز الأول في بطولة لبنان الدولية للجودو التي نظمها الاتحاد اللبناني في القاعة المقفلة لنادي بودا في أدما بحضور وإشراف رئيس الاتحاد فرنسوا سعادة وأركان الاتحاد. وشارك في البطولة لاعبون من العراق وقبرص والأردن والجزائر، إلى جانب لبنان. وقد أشرف على المباريات حكام دوليون من البلدان المشاركة.

بدأت المباريات باستعراض الفرق المشاركة، تلاه النشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى سعادة كلمة رحب فيها بالحضور، متمنياً لهم إقامة جيدة في وطنهم الثاني لبنان، شاكراً مشاركتهم في هذه الدورة الدولية، آملاً أن تسود الروح الرياضية كافة المنافسات. ثم بدأت بعد ذلك فاعليات هذه الدورة. ولدى الذكور فاز اللبناني دانيال زيادة بذهبية وزن تحت 60 كلغ، وحصل مايكل مرعب على الفضية. وفي وزن تحت 66 كلغ فاز اللبناني وسام حايك بالذهبية. وفي وزن تحت 73 كلغ أحرز الذهبية الجزائري عبد الله سفيان، وحصد اللبنانيان إيلي حويك وستيفن عازار البرونزيتين. وفي وزن تحت 81 كلغ فاز القبرصي روبير نيكولا بالذهبية أمام اللبناني جونيور سعادة الذي أحرز الفضية. وفي وزن تحت 90 كلغ، فاز اللبناني جورج مرعب بالذهبية ومواطنه محمد حلاني بالبرونزية، وفي وزن تحت 100 كلغ أحرز الأردني محمد ذياب الذهبية أمام اللبناني ضوميط مطر. وفاز اللبنانيان بيار بو عبود وخالد دقو بالبرونزيتين. وفي وزن فوق 100 كلغ أحرز الأردني محمد خلف الذهبية واللبنانيان وسيم عبيد وحسام الشل البرونزيتين.
ولدى الإناث، في وزن تحت 48 كلغ أحرزت القبرصية ايفودكيا هاديجيادامو الذهبية أمام اللبنانية رومي بشارة، وحلت زلفا الحسن ثالثة. وفي وزن تحت 52 كلغ، أحرزت بطلة لبنان ليا فرحات الذهبية، فيما نالت جميلة عواركة البرونزية. وفي وزن 63 كلغ فازت اللبنانية كارن شماس بالذهبية.
وحل لبنان أول في ترتيب الفرق للذكور أمام الأردن الثاني وقبرص الثالثة. وكذلك لدى الإناث، ففازت اللبنانيات بالمركز الأول أمام القبرصيات، وحلت الاردنيات في المركز الثالث.