كلام إيجابي لنجارين


سيكون اجتماع اليوم حاسماً بين إدارة نادي النجمة ولاعبها بلال نجارين لحل المشكلة الحاصلة بين الطرفين. وما يريح النجماويين رغبة جميع الأطراف في حل المشكلة، وخصوصاً مع دخول مصطفى العدو على خط المصالحة، لما يمثّله من عنصر إيجابي قادر على جمع الأطراف المتخاصمة. وفي اتصال لـ«الأخبار» مع نجارين، أكّد أنه لم يشتم نادي النجمة خلال الاجتماع الأخير؛ «فالنجمة هو بيتي، ولا يمكن أن أشتمه». ورحب نجارين بالمساعي القائمة لحلّ المشكلة، «وخصوصاً أن من يقوم بها (أي العدو) لا يمكن رفض طلب له؛ إذ وقف معي كثيراً سابقاً». وفي ما يتعلق بحديث بعض النجماويين عن افتعال نجارين للإشكال مع النجمة بسبب عرض احترافي حصل عليه للعب في ماليزيا، يشير لاعب منتخب لبنان إلى أن فكرة الاحتراف الخارجي غير واردة حالياً، «ولو أردت الاحتراف لما عدت إلى لبنان. كذلك فإنني لا يمكن أن أجري مفاوضات خارج علم نادي النجمة؛ فلطالما انتقدت قيام بعض اللاعبين بمثل هذه التصرفات، فكيف يمكن أن أقوم بها شخصياً».

شلهوب وممجوغليان بطلا الزوجي

أحرز الثنائي جوزيف شلهوب (الرياضي بيروت) وآفو ممجوغوليان (هومنتمن بيروت) لقب بطولة لبنان لزوجي الرجال في كرة الطاولة في نهائي هذه الفئة المؤجلة التي أُقيمت في مون لاسال بعد تغلبهما على الثنائي رشيد البوبو ومحمد الهبش (الرياضي بيروت) 3 ــ 1. وحل في المركز الثالث كل من الثنائيين أسامة حمصي (الرياضي بيروت) ـــ فادي كيوان (الجمهور) وسهاك بدينيان ـــ مالك الطويل (أنترانيك بيروت).

كأس الاستقلال في الفروسية

نظم نادي مون لاسال عين سعادة، بإشراف الاتحاد اللبناني للفروسية كأس الاستقلال للسنة السابعة والعشرين على التوالي. وتنافس في المسابقة 29 فارساً وفارسة ينتمون إلى 6 أندية اتحادية هي: سبرينغ هيلز، كاونتري فارم، الغزال ـــــ طرابلس، فقرا، زغرين والمون لاسال، وحل في المراكز الأولى ليا سعد على Delgado، إلسا جارخيديان على Déesse، نجيب الشامي على Lauréat، جاسمين بوسون على Erbil من نادي كاونتري فارم، قد تسلمت بالإضافة إلى كأس المون لاسال، كأس راعي المسابقة قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي من ممثله العقيد علي عبيد.

فوز الجمهور في «الركبي يونيون»

حقق الجمهور فوزاً مهماً على ضيفه بيروت الفينيقي 11 ـــ 5، في ختام مباريات مرحلة الذهاب من بطولة لبنان «الركبي يونيون»، على ملعب مدرسة الجمهور، بحضور جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد عبد الله جمّال. ورغم خسارته، حافظ الفينيقي على الصدارة بفارق النقاط التي حصل عليها بعد فوزه على «الذئاب الرمادية» في الأسبوع الأول من البطولة. وهذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها الجمهور على حامل اللقب منذ انطلاق النشاط الرسمي لاتحاد اللعبة.