ينتظر متابعو كرة القدم موعدين مرتقبين الليلة في الدور ربع النهائي من كأس رابطة الأندية الإنكليزية، حيث يحل مانشستر سيتي ضيفاً على أرسنال (الساعة 22.00 بتوقيت بيروت)، وليفربول على تشلسي (21.45)، فيما يلتقي بلاكبيرن روفرز مع مضيفه كارديف سيتي (21.45). ويختتم هذا الدور غداً بلقاء مانشستر يونايتد وضيفه كريستال بالاس (21.45).


ويرجح أن يلجأ كل من مانشستر سيتي وجاره يونايتد وأرسنال وتشلسي وليفربول إلى إراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين، وخصوصاً أن قطبي مدينة مانشستر، إضافة إلى تشلسي، تنتظرهما مباريات مصيرية الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.





يتطلّع برشلونة الى تقليص فارق النقاط الست التي تفصله عن غريمه ريال مدريد المتصدر مؤقتاً، عندما يستضيف رايو فاليكانو، الليلة (الساعة 22.00 بتوقيت بيروت)، في مباراة مقدمة من المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإسباني، وذلك بسبب ارتباط النادي الكاتالوني منتصف الشهر المقبل بكأس العالم للأندية.





لن يكون يوفنتوس، المتصدر، في نزهة الى الجنوب، عندما يحلّ الليلة (21.45) ضيفاً على نابولي، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 11 من الدوري الإيطالي. وتصبّ الإحصائيات في مصلحة نابولي الذي خرج فائزاً من المواجهات الأربع الأخيرة التي جمعته بيوفنتوس على ملعبه، كان آخرها بثلاثية نظيفة وقّع عليها الأوروغوياني إدينسون كافاني.