فوز برشلونة وتعادل يوفنتوس


قلص برشلونة الفارق مؤقتاً مع ريال مدريد المتصدر الى 3 نقاط بعد فوزه الكبير على ضيفه رايو فاليكانو 4-0 ، سجلها التشيلياني الكسيس سانشيز (29 و41) ودافيد فيا (43) والارجنتيني ليونيل ميسي (50)، في مباراة مقدمة من المرحلة الـ 17 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
وفي ايطاليا، رفع يوفنتوس رصيده الى 26 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بعد تعادله مع مضيفه نابولي 3-3، سجلها السلوفاكي ماريك هامسيك (23) والمقدوني غوران بانديف (40 و68) لنابولي، واليساندرو ماتري (48) ومارتشيللو ايستيغاريبيا (72) وسيموني بيبي (79) ليوفنتوس، في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 11.
وفي انكلترا، بلغ ليفربول الدور نصف النهائي من كأس الرابطة الانكليزية المحترفة بعد فوزه على تشلسي 2-0، سجلهما الارجنتيني ماكسي رودريغيز (58) ومارتن كيلي (63).
وحذا مانشستر سيتي حذو ليفربول بفوزه على أرسنال 1-0، سجله الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (84).
كما تأهل كارديف سيتي بفوزه على بلاكبيرن روفرز 2-0.

دروغبا لن يبقى مع تشلسي

رفض العاجي ديدييه دروغبا تمديد عقده مع تشلسي الإنكليزي، حيث يتطلع الى إتمام صفقة كبيرة ستكون الأخيرة في مسيرته، بحسب ما ذكر مدير أعماله أمس.
وينتهي عقد دروغبا مع تشلسي في حزيران المقبل، وقد أشار مدير أعماله، ثييرنو سيدي، الى وجود عروض للاعب من الولايات المتحدة وروسيا وقطر.

ايرلندا تمدد لتراباتوني حتى 2014

بعد نجاحه في قيادة جمهورية ايرلندا الى نهائيات كأس أوروبا 2012، مدد الاتحاد الايرلندي لكرة القدم عقد المدرب الإيطالي جيوفاني تراباتوني على رأس الجهاز الفني لمنتخبه الوطني حتى 2014.
وقال تراباتوني (72 عاماً): «أنا سعيد جداً بمواصلة عملي مع الاتحاد الايرلندي».
كذلك مدد مساعدا تراباتوني، مواطناه ماركو تارديللي وفاوستو روسي عقديهما أيضاً.