يقف أتلتيكو مدريد الإسباني وأودينيزي الإيطالي أمام فرصة اللحاق بالفرق المتأهلة الى الدور الثاني لمسابقة «يوروبا ليغ»، عندما يحل الأول ضيفاً على سلتيك الاسكوتلندي، والثاني على رين الفرنسي، ضمن المجموعة التاسعة، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات.


وتأهلت 6 فرق حتى الآن هي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، واندرلخت البلجيكي، وايندهوفن وتفنتي انشكيده الهولنديان، وليجيا وارسو البولوني، واتلتيك بلباو الإسباني.
ويتقاسم اتلتيكو مدريد وأودينيزي صدارة مجموعتهما برصيد 7 نقاط بفارق نقطتين أمام سلتيك، و5 نقاط أمام رين، ما يعني أن الفوز في مباراتيهما أمام الأخيرين يضمن تأهلهما الى الدور الثاني، علماً أن تعادل أتلتيكو يكفيه لتحقيق مبتغاه، لكون سلتيك سيلتقي مع أودينيزي في الجولة السادسة الأخيرة، وستشهد صفوفه عودة هدافه الدولي الكولومبي راداميل فالكاو، بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب أسبوعين.
وهنا برنامج مباريات الليلة:
- المجموعة السابعة:
مالمو (السويد) - الكمار (هولندا) (20.00)
ميتاليست خاركيف (اوكرانيا) - اوستريا فيينا (النمسا) (20.00)
- المجموعة الثامنة:
ماريبور (سلوفينيا) - كلوب بروج (بلجيكا) (20.00)
براغا (البرتغال) - برمنغهام (انكلترا) (20.00)
- المجموعة التاسعة:
رين (فرنسا) - اودينيزي (ايطاليا) (20.00)
سلتيك غلاسكو (اسكتلندا) - اتلتيكو مدريد (اسبانيا) (20.00)
- المجموعة الأولى:
روبن كازان (روسيا) - شامروك روفرز (ايرلندا) (19.00)
توتنهام (انكلترا) - باوك سالونيكي (اليونان) (22.05)
- المجموعة الثانية:
ستاندار لياج (بلجيكا) - هانوفر (المانيا) (22.05)
فورسكلا بولتافا (اوكرانيا) - كوبنهاغن (الدنمارك) (22.05)
- المجموعة الثالثة:
رابيد بوخارست (رومانيا) - هابويل تل ابيب (اسرائيل) (22.05)
ليجيا وارسو (بولندا) - ايندهوفن (هولندا) (22.05).
(أ ف ب)




التواء في كاحل رونالدو وعودة كاكا



يعاني البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، التواءً في كاحله الأيسر تعرض له السبت الماضي أمام أتلتيكو مدريد (4-1) في الدوري المحلي، بحسب ما أعلن ناديه أمس في موقعه على شبكة «الإنترنت».
ولم يتمرن رونالدو (الصورة) أمس مع زملائه بسبب هذه الإصابة التي جاءت نتيجة التدخلات القاسية والمتكررة لمدافع أتلتيكو لويس بيريا.
في المقابل، ذكر ريال أن البرازيلي كاكا وارفالو اربيلوا عاودا تمارينهما مع زملائهما بشكل طبيعي بعد تعافيهما من الإصابة، ومن المرجح بالتالي أن يكونا ضمن التشكيلة التي ستواجه سبورتينغ خيخون، السبت المقبل، في الدوري.