تشكيل منتخب السباحة للصغار
شكل الاتحاد اللبناني للسباحة منتخب فئة 12 -13 سنة ذكور وإناث، وعقد اجتماعاً مع الأندية جرى خلاله البحث في موضوع انطلاق تمارين المنتخب وما يستوجب ذلك من التزامات. وفي ما يلي لائحة اللاعبين المستدعين: نقولا بخعازي وكيم عسيلي (الجمهور)، محمد جراب وحمزة قبرصلي (الجزيرة)، طارق بو شاهين وكريستيل الدويهي وغبرييلا الدويهي ودعد سلامة (اكوامارينا)، انطوني صعيبي والكسيا الخوري (الرمال)، سارة الخطيب (النجاح).

اتحاد الطائرة زار ميقاتي

زار وفد من الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة برئاسة جان همام رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السرايا الحكومية، وعرض الوفد نشاط اللعبة المنتشرة في جميع الأراضي اللبنانية، كما تطرّق الى بطولة الأندية العربية التي سيستضيفها لبنان في شباط المقبل، ولمس دعماً واصراراً من الرئيس ميقاتي. وكشف همام لـ «الأخبار» أن ميقاتي كان ايجابياً وبدأ باتخاذ اجراءات لمنح المساعدة المقررة للاتحاد بقيمة 400 مليون ليرة.

«ميني فوتبول» التيار الوطني الحرّ

نظّمت هيئة قضاء المتن في التيار الوطني الحر للسنة الثانية على التوالي، ولمناسبة عيد الاستقلال دورة في «الميني الفوتبول» بإشراف لجنة الرياضة. تنافس في الدورة 30 فريقاً تمثّل هيئات التيار الوطني الحر في المتن الشمالي، وسجلت فيها النتائج الفنية الآتية: فئة الكبار: فازت هيئة بيت الشعار بالمركز الأول أمام هيئة سن الفيل، وحلت هيئة رومية في المركز الثالث. فئة الصغار: فازت هيئة سن الفيل بالمركز الأول أمام هيئة بصاليم.