مدَّد ريال مدريد عقد مدافعه البرتغالي بيبي حتى عام 2017. وبدأ بيبي (32 عاماً) مشواره مع ريال مدريد عام 2007، حيث انتقل اليه من بورتو البرتغالي مقابل 30 مليون يورو. وسيتنافس بيبي في مركزه مع الفرنسي رافايل فاران (22 عاماً)، ليكون الى جانب سيرجيو راموس الذي جدد عقده الاثنين الماضي حتى 2020. وخاض بيبي نحو 40 مباراة في الموسم الماضي سجل فيها هدفين.


في المقابل، أعار الريال لاعبه الناشئ ماركو أسينسيو الى إسبانيول بعد توصل الناديين إلى اتفاق. وذكر موقع النادي الملكي أن "ريال مدريد وإسبانيول اتفقا على إعارة ماركو أسينسيو خلال موسم 2015-2016".
وتوصل الجانبان للاتفاق أول من أمس، بينما جرى إنهاء البنود المالية لعملية الانتقال، ولم يبقَ سوى خضوع اللاعب للفحص الطبي، وسيجري تقديمه رسمياً اليوم بملعب "كورنيا البرات".
بدوره، أعلن أتلتيكو مدريد تمديد عقد الأوروغوياني دييغو غودين حتى عام 2019. وكان عقد غودين (29 عاماً) ينتهي في 2018، لكن الطرفين قررا تمديده لعام إضافي من أجل إقفال الطريق أمام أندية عديدة راغبة بضمه من الفريق الذي يدافع عن ألوانه منذ 2010.
ويضم سجل غودين الذي خاض 212 مباراة مع أتلتيكو وسجل له 18 هدفاً، لقب الدوري الاسباني (2014) والكأس (2013) و"يوروبا ليغ" (2012)، إضافة الى احرازه بطولة كوبا أميركا 2011 مع منتخب بلاده.
وفي إيطاليا، كشفت تقارير صحافية "لاغازيتا ديللو سبورت" اقتراب ميلان من تدعيم وسط ملعبه بلاعب سمبدوريا روبرتو سوريانو، بعد توصل إدارة "الروسونيري" لإتفاق مع رئيس نادي سمبدوريا ماسيمو فيريرو. وأضافت تقارير الصحيفة أن الصفقة حسمت مقابل 10 ملايين يورو، مقابل إقحام لاعب الوسط أنطونيو نوتشيرينو ضمنها.
كذلك، أكد مدرب ساوثمبتون الهولندي رونالد كومان أن لاعبه السنغالي ساديو مانيه ليس للبيع، مقفلاً الباب أمام مانشستر يونايتد الذي حوّل اهتمامه الى الأخير بعدما خسر معركة الحصول على الإسباني بدرو رودريغيز لمصلحة غريمه تشلسي.
وذكرت وسائل الاعلام المحلية ان يونايتد مهتم بالحصول على خدمات مانيه (23 عاماً) قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية في الأول من الشهر المقبل.