مساع لابقاء حكيم في رئاسة الحكمة


اجتمعت اللجنة الإدارية لنادي الحكمة بدعوة من أمين السر جوزف عبد المسيح برئاسة نائب الرئيس، سامي برباري وحضور الاعضاء جوزف عبد المسيح، مارون غالب، سمير نجم وايلي مشنتف، وبغياب جوزف نعمة لدواعٍ صحية، وقد تنازل المجتمعون عن شكليات الدعوة.

وأخذ الحاضرون، بأسفٍ شديد علماً بالاستقالة الخطية للرئيس نديم حكيم، وتداولوا بالاسباب التي أدت الى هذه الاستقالة وتداعياتها. واشاد مختلف الاعضاء بمزايا ومناقبية الرئيس حكيم وبتضحياته وتفانيه في سبيل انجاح مسيرة النادي واستمراريته، إن كان على حساب وقته أو علاقاته أو ماله الخاص. وكان الاتفاق على ترك اجتماع اللجنة الادارية مفتوحاً، وعلى اعطاء المجال لنائب الرئيس وسائر الاعضاء لمحاولات أخيرة لثني الرئيس عن قراره، على أن تجتمع اللجنة من جديد الثلاثاء، كما قرر الأعضاء دعوة قدامى الحكمة، وكل محبي النادي، وكل من عرض ايجاد داعمين له لتأمين الميزانية اللازمة له، والاتصال بالادارة في أقرب وقت ممكن، لأن الوقت والاستحقاقات أصبحا ملحين.


المرحلة الثانية لدوري الفوتسال

تفتتح اليوم المرحلة الثانية في الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات حيث يلعب الجيش اللبناني المنتشي بفوزه الكبير على الميادين (6-2) في المرحلة الافتتاحية مع ضيفه الشويفات الساعة 18.00، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، في مباراة ستشكل اختباراً حقيقياً للثاني الذي كان قد بدأ موسمه بطريقةٍ مثالية بحصده النقاط الثلاث من مباراته امام AUCE.
اما بنك بيروت حامل اللقب فسيخوض مباراة في متناوله، الليلة الساعة 20.00، في مواجهة AUCE الجريح على الملعب عينه، الذي يستضيف الاحد لقاء AUST مع القلمون (18.00)، والثلاثاء مباراة شباب الاشرفية مع طرابلس الفيحاء (17.00).
وتختتم المرحلة الاربعاء بمباراة الميادين وضيفه جامعة القديس يوسف (19.00)، المفترض ان تقام على ملعب الصداقة بدلاً من السد بسبب بدء العمل على تحديث ارضية الاخير.

عودة بعثة الكيوكوشنكاي من إيران

عادت بعثة الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي من إيران بعدما شاركت في المعسكر والبطولة الدولية في إيران ـ كرمانشاه من 11 الى 14 الجاري، التي جرت بحضور ممثل منظمة السوكيوكوشن والخبير العالمي الياباني أويوشي بمشاركة 16 دولة من ضمنها اليابان ولبنان.
ترأس البعثة ممثل الإتحاد المدرب خضر منذر، وتضمنت المشاركين مصباح بدران وطارق إبراهيم، حيث تولت البعثة التحكيم في البطولة، إضافة إلى المشاركة في المعسكر التدريبي.
وجرى على هامش البطولة تقديم دروع تقدير من الإتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي للخبير الياباني أويوشي، وإلى الشيهان الإيراني وحيد بهرمان