الغازية الى دور الـ16
اكتمل عقد دور الـ16 لكأس لبنان لكرة القدم بتأهل الشباب الغازية بعد فوزه على الحكمة 7 – 0 على ملعب بحمدون البلدي ضمن الدور التمهيدي الثالث. وكانت أندية الارشاد والهومنمن والخيول قد تأهلت مسبقاً، إذ ستلتحق بنوادي الدرجة الأولى في الدور المقبل.

الوفاء بطلاً لرابعة السلة

أحرز نادي الوفاء (الكرك) لقب بطولة لبنان لأندية الدرجة الرابعة في كرة السلة لموسم 2010-2011 بعد فوزه على نادي هومنتمن (جونية) 78 - 66 في المباراة النهائية. وبذلك تأهل الوفاء (الكرك) وهومنتمن (جونية) الى مصاف أندية الدرجة الثالثة.

وصول وفد «إنتركامبوس» اليوم

يصل الى بيروت، اليوم، وفد مؤسسة «إنتركامبوس» التابعة لنادي إنترناسيونالي الايطالي، في زيارة تفقدية لمشروع لبنان ولوضع روزنامة عمل جديدة للمرحلة المقبلة استعداداً لدورة كأس «إنتركامبوس» العالمية التي تقام العام المقبل في ايطاليا بمشاركة فرق من 24 دولة. ويقيم رئيس «إنتركامبوس» لبنان شريف وهبي حفل عشاء تكريمي على شرف الوفد، برعاية رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر ويتخلل العشاء احتفال لمناسبة مرور سنتين على تأسيس فرعي جونية وسن الفيل.

السدّ يواجه برشلونة في أندية العالم

ضرب السد القطري، بطل آسيا، موعداً قوياً مع برشلونة الإسباني، بطل أوروبا، في كأس العالم للأندية لكرة القدم والتي تقام في اليابان، بعدما تغلب على الترجي التونسي 2-1 في ربع النهائي الذي أقيم في مدينة تويوتا. سجل للسد خلفان إبراهيم خلفان (33) وعبد الله كوني (49)، وللترجي أسامة الدراجي (60). وسيلتقي في نصف النهائي الآخر سانتوس البرازيلي، بطل أميركا الجنوبية، مع كاشيوا الياباني، المضيف والذي تغلب على مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف بركلات الترجيح 4-3 بعد تعادلهما 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي. وسجل لكاشيوا البرازيلي لياندرو دومينغيز (53)، ولمونتيري التشيلياني هومبرتو سوازو (58).

الغابون بطلة أفريقيا لدون 23 عاماً

توّج المنتخب الغابوني بلقب بطل النسخة الاولى من بطولة افريقيا لدون 23 عاماً والمؤهلة الى أولمبياد لندن 2012 بفوزه على نظيره المغربي المضيف 2 - 1 في المباراة النهائية التي أقيمت في مراكش. وكان المنتخب المغربي البادئ بالتسجيل عبر يونس مختار (22)، لكن الغابونيين أدركوا التعادل بواسطة لاندري اوبيانغ (33) ثم سجلوا هدف التقدم والفوز عبر الن نونو (41). وكان المنتخبان قد ضمنا تأهلهما الى مسابقة كرة القدم في اولمبياد الصيف المقبل ببلوغهما المباراة النهائية، وقد لحق بهما المنتخب المصري بفوزه في مباراة المركز الثالث على السنغال 2 - 0.