زاباليتا يغيب شهراً عن الملاعب


سيغيب لاعب مانشستر سيتي الأرجنتيني بابلو زاباليتا لمدة شهر على أقل تقدير عن الملاعب، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، بعدما تعرض لإصابة في اربطة الركبة خلال تدريبات فريقه. وقال زاباليتا: "منذ أكثر من 12 عاماً لم أتعرض لمثل هذه الإصابة، إنها ضربة قوية لي، وخاصة في بداية الموسم".

ليفركوزن يخسر أرانغيز سريعاً

تعرض لاعب باير ليفركوزن التشيلياني تشارلز أرانغيز لإصابة في وتر أخيل قدمه اليمنى بعد أسبوع فقط على انضمامه الى النادي الالماني. وقال المتحدث باسم النادي أن ارانغيز (26 عاماً) أصيب الخميس خلال التدريب وسيخضع الثلاثاء المقبل لعملية جراحية في سويسرا سيبتعد على اثرها عدة اشهر عن الملاعب.

كلينسمان يستدعي هاورد من جديد

أعلن مدرب منتخب الولايات المتحدة الألماني يورغن كلينسمان ضمه لحارس إفرتون تيم هاورد الى تشكيلة المنتخب بعدما غاب عنه لمدة عام، وذلك من أجل المشاركة في المباراتين الوديتين المقررتين ضد البيرو والبرازيل اوائل الشهر المقبل. وقرر هاورد تعليق مسيرته الدولية بعد نهائيات مونديال البرازيل الصيف الماضي، لكنه عاد مجدداً الى المشاركات الدولية.

لا جماهير لكرواتيا خارجياً

رفض الإتحاد الكرواتي لكرة القدم قبول أي تذاكر لمباريات المنتخب الأول الخارجية خلال التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أوروبا التي ستقام في فرنسا العام المقبل، وسط مخاوف من وقوع حادثة أخرى قد تؤدي إلى خروج المنتخب الكرواتي. وذكر الاتحاد: "لن نخصص مدرجاً لاستقبال الجماهير الكرواتية في مباريات المنتخب أمام أذربيجان والنروج (في 3 و 6 أيلول المقبل) ومالطا (في 13 تشرين الأول). ويأتي هذا القرار بعد مراجعة مفصلة لعقوبات الاتحاد الأوروبي ضد السلوك العنصري الذي حدث في المباراة التي جمعت المنتخب الكرواتي ونظيره الإيطالي.