بطولة الأشبال: أبناء ست وجارية!


استغرب أحد أعضاء اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم طريقة جدولة التصفيات النهائية لبطولة لبنان للأشبال، معتبراً أن هناك أبناء جارية وأبناء ست. وجاء هذا الامتعاض لكون المجموعة النهائية لتحديد بطل لبنان للأشبال تضم فريقين بيروتيين هما العهد والشباب العربي وفريقين شماليين هما السلام زغرتا وطرابلس. وبحسب البرنامج، فإن توزيع الملاعب لم يراع مبدأ الأرض الحيادية كملعب سن الفيل أو ملعب النجمة، وهذا لا يمت الى الحيادية بصلة، إذ إن الفريقين الشماليين سيتكبدان مغبة رحلة طويلة من طرابلس الى بيروت عكس العهد والشباب العربي.

رياضة جامعة اللويزة

أصدرت دائرة الرياضة في جامعة سيدة اللويزة بيانها الشهري الذي تضمن نتائج فرق الجامعة في الدورات التي شاركت فيها، كذلك أقرّت ووافقت على تنظيم عدة دورات والمشاركة فيها حتى نهاية هذا الشهر. وفي أبرز النتائج إحراز المركز الاول في دورة الجامعة الاميركية لكرة السلة للرجال، والمركز الثالث لدى الإناث. كذلك أحرز فريق اللويزة المركز الثاني في دورة كرة القدم، ولقب كرة الطاولة عبر ميساء بصيبص التي أحرزت لقب دورة هايكازيان. وأحرزت ميريللا علم لقب السباحة.

جنة إدارية جديدة لبلوستارز

انتخبت الجمعية العمومية لنادي بلوستارز الرياضي لجنة إدارية جديدة بالتزكية. وأصبحت اللجنة الادارية على الشكل الآتي: اديب الشويري (رئيساً) ونديم عبود (نائباً للرئيس) وحسيب لحود (اميناً للسر) وجيسيكا بعيني (امينة للصندوق) وكل من كريستين اسود وهنري نجم ولويس باز اعضاءً مستشارين.