استبعد المدير الفني لارسنال الانكليزي ارسين فينغر نيته التعاقد مع لوكاس بودولسكي مهاجم كولن الألماني في فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل. وذكرت تقارير صحافية بريطانية أن مهاجم بايرن ميونيخ السابق سيتوجه إلى لندن في كانون الثاني المقبل لدعم هجوم أرسنال الذي سيتأثر سلبا بمشاركة ثنائي الهجوم جرفينيو ومروان الشماخ في كأس الأمم الافريقية الشهر القادم. ■ يعتزم لاعب اتلتيكو مدريد خوسيه انطونيو رييس الانتقال إلى صفوف أشبيلية. وأشار كلا الموقعين إلى أن أتليتكو وافق على بيع رييس إلى اشبيلية في فترة الانتقالات الشتوية مقابل نحو 3.5 مليون يورو. كما إن اشبيلية مهتم بضم لاعب الوسط المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس الذي رحل من برشلونة إلى توتنهام في 2008.
■ اعلن نادي لوس انجليس ليكرز الاميركي انه اعار مهاجمه الدولي لاندون دونوفان الى افرتون الانكليزي لمدة شهرين اعتبارا من مطلع كانون الثاني المقبل. وسبق لدونوفان (29 عاما) ان لعب مع افرتون قبل موسمين على سبيل الاعارة ايضا. ومن المتوقع ان يخوض دونوفان اول مباراة رسمية له في صفوف فريقه الجديد في 4 كانون الثاني المقبل ضد ستوك سيتي.
■ اعترف هورست هيلدت المدير العام لنادي شالكه الألماني لكرة القدم بأنه يأمل باقناع مهاجمه الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار بتجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي في الصيف المقبل. ولم يستبعد هيلدت إمكانية بقاء المهاجم الاسباني المخضرم راوول غونزاليس مع الفريق، رغم العرض السخي الذي وصل اليه للاحتراف في الدوري القطري. وكذلك ينتهي عقد الجناح البيروفي جيفيرسون فارفان في الصيف المقبل، ومن المتوقع أن يرحل عن صفوف شالكه، ولكن هيلدت لم يفقد الأمل في إمكانية الإبقاء عليهم.