بلغ الصداقة حامل اللقب وأول سبورتس وصيفه الدور ربع النهائي في مسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات، وذلك بعد فوزهما على الرسل جونية 6-3 وجامعة AUCE 7 - 5 على التوالي في دور الـ 16. في المباراة الأولى على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، استعاد الصداقة لاعبيه الدوليين الذين انشغلوا مع المنتخب في تصفيات غرب آسيا في الكويت، فقادوه الى الفوز، حيث سجل حسن باجوق هدفاً، وأضاف مصطفى سرحان هدفين، بينما تكفل بالأهداف الثلاثة الأخرى العراقي مروان زورا (2) ومحمود دقيق. أما الرسل الذي يلعب في الدرجة الثانية، فقد سجل له ماريو خوري وجوزف طنوس (2). وفي المباراة الثانية على الملعب عينه، استعان أول سبورتس بغالبية لاعبيه العائدين من مشاركتهم مع المنتخب أيضاً، رغم أن التشكيلة الأساسية كان عمادها اللاعبين غير الدوليين، ومعهم الكرواتي باتريك درنديتش الذي سجل هدفاً، في الوقت الذي برز فيه حسن توبة بتسجيله ثلاثة أهداف، وأضاف الأهداف الأخرى إبراهيم حمود وحسن زيتون وقاسم قوصان.


أما AUCE المنافس في الثانية أيضاً، فقد سجل له علاء دياب وعادل يزبك وإلياس الياس وهادي أبي غانم ونضال صفطلي.
وشهد هذا الدور خروج فريقين من الدرجة الأولى، هما: الشباب البترون بخسارته أمام الفيحاء طرابلس 1-8، وقوى الأمن الداخلي بسقوطه أمام بروس كافيه 6-14، بينما تأهل فريق الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا الفائز على البرج عينطورة 10-6، وفريق جامعة القديس يوسف بفوزه على الهدف 3-2، والقلمون بفوزه على الجمهور 5-2.
ويختتم هذا الدور اليوم بمباراة تجمع بين الندوة القماطية والشويفات.
وكان منتخب لبنان قد ضمن التأهل الى نهائيات كأس الأمم الآسيوية بعد حلوله في المركز الثالث في بطولة غرب آسيا، التي أقيمت في الكويت، كما تأهل منتخبا قطر والكويت.