كرة الطاولة في هومنتمن
نظّمت لجنة كرة الطاولة في نادي هومنتمن (بيروت) دورة واهاك أوهانسيان في كرة الطاولة (بطل لبنان في كرة الطاولة لعام 1965) والمخصصة للاعبين القدامى على طاولات مجمّع أغباليان في مزهر (أنطلياس)، بإشراف نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة، رافي مومجوغليان، وبمشاركة 32 لاعباً. وجاءت النتائج النهائية كالآتي: في النصف النهائي، فاز وسيم خوري على جان بيروتي (3 ـ 0)، وشربل مارون على جورج خوري (3 ـ 2). وفي النهائي فاز شربل مارون على وسيم خوري (3 ـ 1). وفي الختام، تسلّم مارون كأس المسابقة من رئيس اللجنة العليا لجمعية هومنتمن هاكوب كشيشيان.

الرياضة الجامعيّة

عقد الاتحاد الرياضي اللبناني للجامعات جلسته في مقره، برئاسة الرئيس الأول رئيس الاتحاد القاضي، نصري لحود، والأعضاء. وقد وجه الرئيس والحاضرون في بداية الاجتماع تهنئتهم الحارة للبنان ولعضو اتحاد الجامعات سامي غرابديان، الذي تم تعيينه في لجنة دراسة الرياضة التابعة للاتحاد الدولي للجامعات.
كذلك قرر المجتمعون انتداب غرابديان للمشاركة في فوروم الدولي الذي يقيمه الاتحاد الدولي للجامعات في تايبه في 26 آذار المقبل، إضافة إلى متابعة موضوع بطولة لبنان للجامعات في كرة السلة للذكور، التي انطلقت مباريات الدور الأول منها، على أن تبدأ مرحلة الـ Play off في شهر آذار المقبل، وكذلك إطلاق بطولة الجامعات في كرة القدم في وقت لاحق.

دورة فرانك مانسال للركبي يونيون

زار نجم منتخب فرنسا السابق للركبي، فرانك مانسال، بيروت لحضور افتتاح محله في وسط بيروت. وخلال الزيارة، التقى مانسال وفد الاتحاد اللبناني لـ«ركبي يونيون» برئاسة الرئيس عبد الله جمّال وعضوية سيرج صباغة وبسام الحسيني، وكان اللقاء فرصة لتبادل الأحاديث والخبرات، وقد اقترح جمّال إقامة دورة تحمل اسم النجم الفرنسي خلال صيف 2012، وقد تكون بطولة لبنان بالـ«ركبي يوينون» الشاطئية. وفي ختام الزيارة، قدم جمّال درع الاتحاد للضيف العالمي.

مدرب جديد لكوريا الجنوبية

تم تعيين شوي كانغ ــ هي مدرباً جديداً لمنتخب كوريا الجنوبية خلفاً لتشو كوانغ ــ راي، الذي أقيل من منصبه في أوائل الشهر الجاري، بعد الخسارة أمام لبنان (1-2) في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، وذلك بحسب ما أعلن الاتحاد الكوري. وكان شوي كانغ ــ هي يشرف على نادي شونبوك بطل الدوري المحلي. وعلى رغم تصدر كوريا الجنوبية لمجموعتها بفارق الأهداف عن لبنان ونقطتين عن الكويت، إلا ان الخسارة المفاجئة امام لبنان في بيروت، وضعت رابع مونديال 2002 أمام خطر فشل التأهل الى المونديال لأول مرة منذ 1982 في حال خسارته على أرضه أمام الكويت في 29 شباط المقبل.