اسبانيا تنهي السنة في صدارة «الفيفا»
انهت اسبانيا سنة 2011 في صدارة التصنيف الشهري الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» على غرار ما فعلته في الأعوام 2008 و2009 و2010، وتلتها هولندا والمانيا والاوروغواي على التوالي. اما المنتخب اللبناني فقد حافظ على مكانه في المركز الـ111.

ميسي قائداً للأرجنتين

أعلن مدرب الارجنتين اليخاندرو سابيلا في حديث تلفزيوني ان شارة قيادة المنتخب سيحملها افضل لاعب في العالم ليونيل ميسي لأنه على حد قوله: «القاطرة التي ستقود القطار». وأضاف: «انه الافضل ويملك امكانات هائلة. انه صانع ألعاب وهدّاف في الوقت عينه». وتزيد الخطوة التي قام بها سابيلا من المسؤولية الملقاة على كتفي ميسي الذي فشل حتى الآن في نقل التألق المذهل الذي يعيشه مع ناديه برشلونة الاسباني الى الساحة الدولية.

تشيلي توقف 5 لاعبين لمنتخبها

اوقف الاتحاد التشيلياني لكرة القدم خمسة لاعبين من المنتخب الوطني لعشر مباريات، وذلك بسبب عدم احترامهم تعهداتهم بتنفيذ تعليمات المسؤولين، فضلاً عن اعترافهم بتناول الكحول قبل التحاقهم بالمعسكر التدريبي. وقرر الاتحاد ايضاً حسم 30 بالمئة من مكافآتهم التي تمنح للمشاركين في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2014. واللاعبون المعنيون هم ارتورو فيدال وجان بوسيجور وكارلوس كارمونا وخورخي فالديفيا وغونزالو خارا.