الأمن الداخلي يقترب من «فاينال فور» الفوتسال
اقترب قوى الأمن الداخلي أكثر من حجز مكانه في دور الأربعة «الفاينال فور» بعد فوزه المستحق على مضيفه الشباب البترون 6-3 في مجمع الرئيس لحود، ضمن المرحلة الـ12 من دوري كرة القدم للصالات. سجل للفائز وسيم طبّال وبسام منصور (4) وحسين شريم، وللخاسر كامل الياس (2) وحبيب ليشا. وكانت المرحلة قد افتتحت بفوز الصداقة على أول سبورتس 3-2، وجامعة القديس يوسف على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 6-3.


مدرسة دائمة للتعبئة الرياضية

أعلنت التعبئة الرياضية افتتاح المدرسة الرياضية الدائمة للصغار والفتية على ملاعب نادي العهد الرياضي بمختلف أنواع الرياضة: كرة قدم، كرة سلة، الكرة الطائرة، كرة طاولة، فنون قتالية، رابال، بإشراف مدربين مختصين أيام الجمعة والسبت والأحد من التاسعة صباحاً للحادية عشرة ظهراً.

بطولة لبنان للكيوكوشنكاي

نظم الاتحاد اللبناني للكيوكوشنكاي بطولة لبنان العامة للدرجة الأولى في نادي الحريري في مدينة صيدا بمشاركة 60 لاعباً ولاعبة من مختلف الأوزان. وجاءت النتائج الفنية على النحو الآتي:
لدى الذكور أحرز محمد عفارة لقب وزن تحت 60 كلغ، وعبد الوهاب ناجي وزن تحت 70 كلغ، ومحمد جويدي وزن تحت 80 كلغ، وصلاح الترياقي وزن تحت 90 كلغ، ومحمد الغربي لقب وزن المفتوح. ولدى الإناث، فازت آلاء ناصر بوزن تحت 70 كلغ، وأسيل خليفة بوزن تحت 60 كلغ.