«كلاسيكو» مرتقب في كأس الملك
سحق برشلونة الاسباني ضيفه هوسبيتاليت من الدرجة الثالثة 9-0 (1-0 ذهاباً)، في إياب دور الـ32 في كأس ملك اسبانيا لكرة القدم، ليبلغ دور الـ16 حيث سيلتقي مع اوساسونا. وسجل الاهداف بدرو رودريغيز (11 من ركلة جزاء) وانديس إينييستا (19) وتياغو الكانتارا (23 و54 من ركلة جزاء) وشافي هرنانديز (36) وكريستيان تيلو (43 و64) وايساك كوينسا (49 و81). وفي هذه المباراة، تعرّض إينييستا لاصابة بتمزق عضلي في ساقه اليسرى في الدقيقة 31، ما سيبعده عن الملاعب لمدة اسبوعين.
اما ريال مدريد فسيلتقي مع ملقة في مباراة قوية، في أبرز مباريات الدور المقبل.
وقد يشهد الدور ربع النهائي من المسابقة «كلاسيكو» بين ريال مدريد حامل اللقب ووصيفه برشلونة، إذا تأهل الفريقان الى دور الـ16 الذي سحبت قرعته أمس.
وأوقعت القرعة فالنسيا الذي فاز على ضيفه قادش من الدرجة الثالثة 4-0 (0-0 ذهاباً) مع اشبيلية في مباراة نارية.
- وفي باقي المباريات يلعب ميرانديس - راسينغ سانتاندر، ريال سوسييداد - مايوركا، قرطبة - اسبانيول، الكوركون - ليفانتي، الباسيتي - اتلتيك بلباو.


راوول قد يعود للمنتخب الاسباني

صرح مدرب منتخب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي لصحيفة «ماركا» الاسبانية بأن عودة مهاجم شالكه الألماني الى تشكيلة بطل العالم ممكنة للمشاركة في كأس اوروبا 2012 الصيف المقبل، في ظل غياب المهاجم الاساسي دافيد فيا بسبب تعرّضه لكسر في قدمه. وقال دل بوسكي: «ما يقوم به راوول امر رائع، والباب مفتوح امامه على غرار باقي اللاعبين».


فان در فارت يغيب 3 مباريات

ذكر مدرب توتنهام هوتسبر هاري ريدناب ان الهولندي رافايل فان در فارت سيغيب عن المباريات الثلاث المقبلة بعد تجدد اصابته في فخذه خلال مواجهة تشلسي اول من امس (1-1) في الدوري المحلي. بدوره، افاد مدرب مانشستر يونايتد «السير» اليكس فيرغيسون بأن جناحه أشلي يونغ سيغيب عن صفوف الفريق لأسابيع عدة بسبب إصابته في الركبة اثناء مباراته ضد فولام التي انتهت بفوز يونايتد 5-0 الأربعاء الماضي.

سيتدرب مع ايطاليا بسبب رفضه لرشوة!

وجّه مدرب منتخب ايطاليا تشيزاري برانديللي الدعوة الى المدافع سيموني فارينا لاعب غوبيو المنتمي الى دوري الدرجة الثانية للانضمام الى تشكيلة «الأزوري» مكافأة له على رفضه التلاعب في نتيجة مباراة ضد تشيزينا في كأس ايطاليا. وابلغ فارينا (29 عاماً) الشرطة بأنه رفض عرضاً للحصول على 200 الف يورو (261300 دولار) للتلاعب في نتيجة المباراة، وقد نقلت صحيفة «لا غازيتا ديللو سبورت» عن برانديللي قوله: «احببت ما فعله، لقد ابدى شجاعة رائعة وقوة داخلية غير عادية».