سينخرط منتخب الكويت لكرة القدم، بطل الخليج، اعتباراً من اليوم في معسكر تدريبي في القاهرة استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الآسيوية التي تستضيفها قطر من 7 إلى 29 كانون الثاني المقبل. ويلعب المنتخب الكويتي في النهائيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم الصين وأوزبكستان وقطر. ويخوض المنتخب 3 مباريات ودية مع كوريا الشمالية في 24 و27 الجاري، ومع زامبيا في 31 منه.
وكان المدرب الصربي غوران توفاريتش قد اختار تشكيلة أولية من 26 لاعباً، هم: نواف الخالدي ومساعد ندا وحسين فاضل ومحمد راشد وصالح الشيخ وطلال العامر وبدر المطوع وحمد العنزي وأحمد عجب وعبد العزيز المشعان وعامر معتوق وفهد الأنصاري (القادسية)، وفهد عوض ويعقوب الطاهر ووليد علي وجراح العتيقي (الكويت) وخالد خلف وعبد الله الشمالي وخالد الرشيدي وأحمد الرشيدي وعلي مقصيد (العربي) وفهد العنزي ويوسف ناصر (كاظمة) وعبد الله البريكي وحميد القلاف (السالمية) وخالد القحطاني
(الساحل).

فوز تاريخي لقطر

سطّرت قطر فوزاً تاريخياً على ضيفتها مصر، بطلة أمم أفريقيا، 2-1 في العاصمة الدوحة استعداداً للنهائيات القارية بالنسبة إلى الأول. وتقدم «العنابي» عبر سيباستيان سوريا في الدقيقة 21، وأضاف وائل جمعة مدافع مصر الهدف الثاني خطأً في مرمى فريقه في الدقيقة 44، فيما سجل وليد سليمان هدف مصر في الدقيقة 74. وحضر المباراة رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر ورئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام ونحو 40 ألف متفرج أغلبهم من الجالية المصرية. وطرد الحكم العماني عبد الله الحرصي لاعب قطر فابيو سيزار والمصري أحمد فتحي (82).