أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عدم تعامله مع الحارس عصام الحضري في تدريب المنتخبات الوطنية، لعدم إخطاره بتفاوضه مع المنتخب السوري الذي عيّنه ضمن الجهاز الفني الجديد للمدرّب الأرجنتيني هكتور كوبر. وكتب الاتحاد في موقعه الرسمي أنه «قبل اعتذار عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأولمبي عن عدم استكمال مهمته، مشدداً على عدم التعامل معه في تدريب المنتخبات الوطنية خلال الفترة المقبلة». وعُيّن الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأسبوع الماضي بقيادة الأرجنتيني كوبر الذي أشرف على منتخب مصر في مونديال 2018، علماً أن الجهاز يضم أيضاً المصري محمود فايز.
وأوضح الاتحاد المصري في بيانه أن الحضري «تواجد في المعسكر الأخير لمنتخب مصر الأولمبي الذي شهد إقامة ودية الغابون وما بعدها، ولم يخطر الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المشرف على المنتخب أو أي من أعضاء المجلس بمفاوضاته مع الجانب السوري من قريب أو بعيد رغم علمه بأن المنتخب مقبل على مباراتين مصيريتين أمام زامبيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا في شهر مارس المقبل».

وكان الحضري أعلن في حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي رحيله عن منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي «متجهاً لخوض تجربة تدريبية جديدة مع منتخب سوريا الشقيق رفقة المخضرم هيكتور كوبر بعد استئذان محمد بركات ومستر ميكالي».