انطلقت أمس، الأربعاء، تمارين فريق النجمة، بقيادة المدرب التونسي طارق جرايا، على ملعب النادي في المنارة. التمرين الأول، استعداداً للموسم المقبل، حضره رئيس النادي أسعد صقال ونائب الرئيس صلاح عسيران، فيما غاب أمين السر سعد الدين عيتاني، وكان لافتاً أيضاً غياب مدير الكرة في النادي جمال الحاج، إلى جانب نجلَيه اللاعبين يوسف وعلي.
وغاب عن الحصة التدريبية الحارس علي السبع واللاعب علي علاء الدين لأسبابٍ خاصة، فيما حضر الحارس عباس حسن، الذي كان قد اُشيع بأن إدارة النادي قررت الاستغناء عن خدماته، قبل سنة على انتهاء عقده، إضافةً إلى المهاجم أكرم مغربي، الذي غاب عن معظم مباريات الموسم الماضي، وانتقل في مرحلة الإياب إلى الدوري الهندي. كما شارك اللاعب حسن المحمد في التمارين للمرة الأولى منذ أشهر، بعد ابتعاده إثر خلافٍ مع المدرب السابق الألماني ثيو بوكير، إذ اجتمع مع الإدارة واتفق الطرفان على عودته إلى صفوف الفريق.

وعلمت «الأخبار» أن جرايا، الذي أوقفه الاتحاد اللبناني لكرة القدم لسنتين في الموسم ما قبل الماضي، قرر الاتجاه إلى محكمة التحكيم الرياضية «كاس» للحصول على عفو يُمكنّه من التدريب في لبنان في الموسم المقبل، بعدما انقضت سنة على عقوبته، علماً بأنه تواصل مع اتحاد الكرة المحلي، لكنه رفض العفو عنه.

الحسين يُشارك في تمارين العهد

على ملعب النادي في طريق المطار، استأنف فريق العهد تمارينه بقيادة مساعد المدرب إياد عبد الكريم، بسبب غياب المدير الفني باسم مرمر بداعي السفر. ويشارك في التمارين لاعب الفريق السابق، الدولي السوري عبد الرزاق الحسين، للإبقاء على جاهزيته قبل انتقاله إلى نادي الأنصار السعودي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى.
وغاب عن التمارين لاعب الوسط مهدي فحص بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، إلى جانب الدولي سمير أياس بداعي السفر.