عزز نادي الأنصار خطّ هجومه بالدولي حسن «سوني» سعد الذي وقّع اليوم على عقد لمدة موسمٍ ونصف انضم بموجبه إلى «زعيم» كرة القدم اللبنانية. ورغم أن الأنصار أنهى مرحلة الذهاب، كصاحب أفضل هجوم برصيد 26 هدفاً، فإنه أراد تعزيز خطّ المقدمة الذي بدا مرعباً بوجود الثلاثي السنغالي الحاج مالك متصدّر هدافي الدوري، والتونسي حسام اللواتي، والدولي حسن شعيتو «موني».

وهذه هي التجربة الأولى في لبنان للّاعب الأميركي المولد البالغ من العمر 26 عاماً، وهو كان قد بدأ مسيرته في دوري المحترفين في الولايات المتحدة (MLS) مع كانساس سيتي، والذي عاد إليه بعد احترافه مع باتايا يونايتد التايلاندي عام 2016 حيث سجل 9 أهداف في 28 مباراة. لكن تعرّض سعد لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن مستواه بعد عودته إلى كانساس، فخاض الموسم الماضي في الدرجة الرديفة في أميركا مع إندي إلفن مسجلاً 5 أهداف في 29 مباراة.
يذكر أن سعد ومنذ عام 2013 لعب 11 مباراة دولية مع منتخب لبنان سجل خلالها 3 أهداف، حيث كان قد اختار اللعب لمنتخب «رجال الأرز» بعدما مثّل منتخبي الولايات المتحدة للاعبين دون 17 سنة (9 أهداف في 16مباراة)، ودون 20 سنة (7 أهداف في 11 مباراة).