نقطة واحدة حققها نادي النجمة اللبناني لكرة القدم خلال مشاركته في كأس الإتحاد الآسيوي. تعادل النجمة مع الجيش السوري بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب الشيخ عليبنمحمدآلخليفة في البحرين. تقدم لنادي الجيش السوري محمد الواكد في الدقيقة (45) من عمر اللقاء، قبل أن يعادل لاعب النجمة حسن معتوق النتيجة عند الدقيقة (56) بطريقة أكثر من رائعة.

لم يصمد هدف النجمة كثيراً، فعاد نادي الجيش السوري وتقدم عبر اللاعب باسل مصطفى بعد ثلاث دقائق فقط (59)، ولكن قائد النجمة علي حمام عدّل النتيجة في الدقيقة (67). الدقائق الأخيرة من اللقاء كانت صعبة جداً على نادي النجمة، بعد أن اندفع النادي السوري نحو الهجوم، ونجح بتهديد مرمى النجمة في أكثر من مناسبة، وأبعد دفاع النادي اللبناني عدداً من الكرات من على خط المرمى.
المباراة التي كانت تعتبر تحصيل حاصل بالنسبة للنجمة اللبناني، لعبها رفاق حسن معتوق بروح عالية، وهذا يُحسب لهم. وكان النجمة قد خسر مبارياته الخمس السابقة في كأس الإتحاد الآسيوي أمام الوحدات الأردني (1 ـ 0) و (2 ـ 0) وأمام الجيش السوري في بيروت (1 ـ 0)، وأمام هلال القدس الفلسطيني (2 ـ 1) في المبارتين، قبل أن يتعادل أمس في المباراة السادسة والأخيرة، ويودع البطولة.