أحرز لبنان ميداليتين برونزيتين في فئة الناشئين (14 – 17 سنة) في بطولة آسيا بالتايكواندو التي تقام في العاصمة الأردنية عمّان والتي تستمر حتى 25 تموز الجاري.

وجاء إحراز لبنان باكورة ميدالياته في البطولة القارية بواسطة رافاييل قدسي، الذي خاض مباراة قوية مع لاعب تايلاندي حامل برونزية بطولة العالم في عام 2018، وفاز عليه. ثم فاز على لاعب فلسطيني وآخر صيني، وخسر في الدور نصف النهائي مع لاعب إيراني أحرز الميدالية الذهبية.
وسبق لقدسي أن أحرز ميدالية برونزية في بطولة العالم بشرم الشيخ (مصر) منذ عدة أشهر. كذلك أحرزت كارلا بستاني ميدالية برونزية في مشاركتها الدولية الأولى.
وفي المحصلة النهائية لبطولة آسيا للناشئين والناشئات، احتل لبنان المركز العاشر أمام دول آسيوية قوية بلعبة التايكواندو، حيث احتلت إيران المركز الأول، تلتها كوريا الجنوبية، فالصين، وجاء لبنان عاشراً، متقدماً على ماليزيا واليابان وهونغ كونغ وإندونيسيا وباكستان وطاجيكستان.
وستتواصل مشاركة البعثة اللبنانية في بطولة آسيا للفتيان (11 - 14 سنة)، حيث يأمل القيّمون على البعثة، التي يرأسها رئيس الاتحاد الدكتور حبيب ظريفة، إحراز المزيد من الميداليات.