أحرز نادي الصداقة عنجر لقب كأس لبنان للووشو كونغ فو في الأساليب (تاولو) التي نظّمها الاتحاد اللبناني للعبة على ملاعب نادي الشبيبة (الشياح). وأحرز الصداقة الكأس بعد أن حصد 121 نقطة، متقدّماً على الأنطونية بعبدا الذي احتل المركز الثاني برصيد 116 نقطة.

()

وحلّ نادي «سكور فيت» بعبدات في المركز الثالث برصيد 105 نقاط. شارك في المسابقة أكثر من 80 لاعباً ولاعبة مثلوا النوادي التالية: آبا برج حمود، بيل أوريزون أدما، الصداقة عنجر، الأنطوني بعبدا، هومنتمن انطلياس، سكوير فيت بعبدات، الشبيبة الشياح، زحلة، المركزية جونيه واللويزة ذوق مصبح. حضر البطولة رئيس الاتحاد الدكتور جورج نصير ونائباه نعوم سعادة وجاك طاغليان وأمين السر بسام نهرا ورئيس النادي المضيف فادي تابت. وقاد المباريات طاقم من الحكام على رأسهم الحكم ـ اللاعبة الدولية ومديرة البطولة باتريسيا نصير يعاونها ارموند حنينين وكوري جان عون وأرامو غوغورديان وسارين بالوليان وسوسي كازندجيان ورافي سركيسيان.
في الافتتاح، شكر رئيس الاتحاد الأهالي على «التضحية التي يقومون بها تجاه أولادهم رغم المرحلة الدقيقة التي يمر بها وطننا الحبيب». كما ركّز على شرح طريقة التحكيم لتكون واضحة وكيفية احتساب النقاط. بعدها وجّه كلمة إلى اللاعبين شارحاً التقدّم الكبير الذي يقوم به الاتحاد في أساليب التاولو والنتائج الدولية المميّزة التي يحققها في هذا المجال.