توّج فريق إيلفين فوتبول برو بلقب بطولة دوري فرق الشابات (دون 19 عاماً) بكرة القدم للمرّة الأولى، بفوزه في المباراة النهائية على نجوم الرياضة (4-2) على ملعب النجمة في المنارة.وسلّم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر كأس البطولة لكابتن الفريق كريستي معلوف، بحضور الأمين العام جهاد الشحف وعضو اللجنة التنفيذية ورئيس لجنة الكرة النسائية في الاتحاد جورج سولاج، وتسلمت لاعبة إيلفين فوتبول برو إيفلينا حداد جائزة هدافة البطولة برصيد 30 هدفاً.
حلّ الصفاء في المركز الثاني ونجوم الرياضة في المركز الثالث


وعلى ملعب الشرق، فاز فريق الصفاء (2-0) على فريق الإخاء الأهلي ليحتل مركز الوصافة. سجلت اللاعبة رايتشل ناصيف الهدف الأول في الدقيقة 57، وسجّلت آية البخاري الهدف الثاني في الدقيقة 61.
وتصدّر إيلفين فوتبول ترتيب الدورة الرباعية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، يليه الصفاء (6) ونجوم الرياضة (3) والإخاء الأهلي عاليه من دون أي نقطة.
وكان فريق نجوم الرياضة قد تصدّر ترتيب المجموعة الأولى في المرحلة الأولى برصيد 29 نقطة من 9 انتصارات وتعادلين، يليه الصفاء ثانياً (26 نقطة) بثمانية انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، فيما تصدّر إيلفين فوتبول برو المجموعة الثانية برصيد 30 نقطة بالعلامة الكاملة.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا