أحرزت اللبنانية ورد سلمان (وزن تحت 73 كلغ) ميدالية برونزية في بطولة آسيا بالتايكواندو التي تستضيفها كوريا الجنوبية في إنجاز جديد لرياضة التايكواندو في لبنان.ونجحت سلمان في الصعود إلى منصة التتويج في المركز الثالث بعد الإيرانية زهراء قاراني صاحبة الميدالية الذهبية وكانسيل دينيز(كازاخستان) التي أحرزت الميدالية الفضية. ففي الأدوار ما قبل النهائية، فازت سلمان على الفيتنامية نغان نوين بجولتين مقابل جولة واحدة(2-1) قبل أن تخسر في الدور نصف النهائي أمام دينيز من كازاخستان.
وبعد إحرازها الميدالية، اتصل رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة برئيس البعثة مدير المنتخبات الوطنية الغراند ماستر رالف حرب وباللاعبة سلمان مهنئاً ومتمنياً التوفيق للاعبي ولاعبات وطن الأرز في اليوم الأخير من البطولة القارية التي تُختتم الإثنين وفي «دورة كوريا الجنوبية المفتوحة» التي ستُقام من 28 حتى 30 حزيران الجاري .
يُشار إلى أن اللاعبة سلمان مصنّفة 34 في العالم قبل خوض بطولة آسيا، وستحصد المزيد من النقاط على لائحة التصنيف الذي يصدره الاتحاد الدولي للتايكواندو بعد إحرازها البرونزية ما سيمنحها الفرصة في حصد المزيد من النقاط بهدف التأهّل إلى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستُقام في باريس عام 2024.