سجّل جيمس هاردن 36 نقطة وقاد هيوستن روكتس إلى تعميق جراح غولدن ستايت ووريرز المتخم بالإصابات، بالفوز عليه (119-112) في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. وإضافة إلى نقاطه الـ36، مرّر هاردن 13 كرة حاسمة وسجّل 6 رميات ثلاثية أمام 18 ألف متفرج على ملعبه «تويوتا سنتر». ويبرز هاردن راهناً من خارج القوس، إذ سجّل 13 من 32 محاولة في آخر مباراتين مقارنة مع 17 محاولة ناجحة من أصل 79 في أول ست مباريات من الموسم.

وكان متوقعاً أن تكون المواجهة غزيرة بالنقاط، إذ يحتل ووريرز (120) وروكتس (123) المركزين الثامن والعشرين والتاسع والعشرين من أصل 30 على صعيد استقبال النقاط. ولم ينجح أي من الفريقين في منع خصومه بتسجيل أقل من 100 نقطة في جميع مبارياته هذا الموسم.
وكانت تشكيلة ووريرز شبحاً لتلك التي بلغت نهائي الدوري في الموسم الماضي عندما خسرت أمام تورونتو رابتورز. وحتى قبل أن يكسر موزعه النجم ستيفن كوري يده قبل أيام، كان يدفع ثمن إصابة نجمه الآخر كلاي تومسون وانتقال الهدّاف كيفن دورانت. وأمام روكتس، لعب ووريرز من دون دانجيلو راسل (التواء بكاحله الأيمن) ودرايموند غرين (إصابة بأصبعه) للمباراة الثالثة توالياً. ووريرز الذي مني بخسارته السادسة مقابل انتصارين فقط، سجّل له البديل اليك بوركس 28 نقطة واريك باسكال 19 نقطة. وأضاف للفائز الموزع النجم راسل وستبروك 18 نقطة و8 متابعات، بي جاي تاكر 22 نقطة و11 متابعة ولاعب الارتكاز السويسري كلينت كابيلا 19 نقطة و16 متابعة.