أوقف الاتحاد المصري لكرة القدم أمس، لاعب الإسماعيلي والمنتخب الأولمبي عبد الرحمن مجدي، بعدما دخل في أزمة مع إحدى العاملات في فندق إقامة منتخب مصر في اليابان.
وقال اتحاد الكرة في بيانه: «في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم، فإنه أثناء وجود المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة، تلقّينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبد الرحمن مجدي، فحواها الإساءة لإحدى العاملات في الفندق».

وأضاف البيان: «على الفور تم استبعاد اللاعب نهائياً رغم تأكيده أنه لم يقصد الإساءة، ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة، وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصاً على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين».

وتابع: «انتقلنا إلى بلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام أستراليا، ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي، ثم توجهنا إلى المطار ومنه إلى القاهرة، وبعد أن عاد الفريق بسلامة الله فإننا قررنا إيقاف اللاعب عبد الرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتّخاذ القرار النهائي بشأنه، وذلك لعدم التزامه واختراقه القواعد».

من جهته، كتب مجدي على حسابه الشخصي على «إنستغرام»: «غريب جداً التوقيت وغريب انتشار شائعات وأكاذيب لا أساس لها بهذا الشكل، أنا معملتش حاجة، ردّي مساء اليوم».

يُذكر أن منتخب مصر ودّع الأولمبياد بعد الخروج من منافسات كرة القدم من ربع النهائي بالهزيمة أمام البرازيل بهدف نظيف.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا