أعلن نادي أتلتيكو مدريد رسمياً تجديد عقد مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان للبقاء في صفوف «الروخيبلانكوس» خلال الفترة المقبلة.وبحسب ما ذكر نادي أتلتيكو مدريد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، فإن غريزمان قرر البقاء داخل النادي موسماً إضافياً حتى عام 2023. واستغلت إدارة النادي الإسباني وجود غريزمان في معسكر فرنسا للتوقيع معه، ليغلق بذلك جميع الشائعات التي أشارت إلى احتمالية رحيله في الصيف إلى نادٍ جديد.
وأكد النادي الإسباني أن لوكاس هرنانديز وقع عقده الجديد في المعسكر الروسي أيضاً، في حين أن مواطنهما لاعب الوسط المهاجم توما ليمار الذي تم التوصل الى اتفاق مبدئي مع فريقه موناكو الفرنسي، وقع على عقده أيضاً بانتظار إعلان الصفقة رسمياً، ليحقق النادي بذلك ضربةً ثلاثية. وكان اسم غريزمان قد ارتبط بالانتقال إلى برشلونة في الميركاتو الشتوي لتدعيم خط هجوم عملاق كاتالونيا، إلا أنّ قراراللاعب جاء بالبقاء مع ناديه. كما فاجأ اللاعب الفرنسي جماهير أتلتيكو في وقت سابق عندما ذكر في تصريحات تلفزيونية له أن هناك فرصاً كبيرة لانتقاله إلى نادي مانشستر يونايتد.
وأوضحت الصحف الإسبانية أنّ العقد الجديد لغريزمان يتضمن إعادة تقويم راتبه إلى أكثر من 20 مليون يورو سنوياً، ليصبح اليوم اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ نادي العاصمة، علماً بأن عقده السابق الذي وقعه عام 2017 كان سينتهي عام 2022.
ولم يكشف أتلتيكو مدريد عن تفاصيل تمديد العقد، لكن بعض التقارير الإخبارية في إسبانيا أشارت إلى أنّ الشرط الجزائي في عقد اللاعب لا يزال 100 مليون يورو.